الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الآن.. نتيجة معادلة كلية تجارة جامعة القاهرة 2020 من خلال الموقع الرسمي

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأحد 08/نوفمبر/2020 - 11:07 ص

يبحث عدد كبير من طلاب الدبلومات الفنية، عن نتيجة معادلة كلية تجارة جامعة القاهرة 2020، بعد أن أعلنت الكلية عن إعلان نتائج الطلاب المتقدمين لمعادلة الشهادة الثانوية، لدخول كلية التجارة؛ وهو الأمر الذي تتيحه وزارة التعليم العالي لطلاب التعليم الفني.

وتصدر البحث عن نتيجة معادلة كلية تجارة جامعة القاهرة 2020، محرك البحث جوجل، وذلك بعد عمليات البحث المتواصلة للطلاب، لمعرفة النتيجة وتحديد مصيرهم، خاصة مع بدء العام الدراسي، قبل نحو ثلاثة أسابيع.

ويستعرض موقع “القاهرة 24″، لكل طلاب التعليم الفني المتقدمين لاختبارات المعادلة، كافة التفاصيل حول إعلان النتائج، والرابط الرسمية لنتيجة اختبارات كلية التجارة جامعة القاهرة، وكيفية الحصول على النتيجة، وذلك من خلال التقرير التالي:-

نتيجة معادلة كلية تجارة جامعة القاهرة 2020

أدى نحو 12 ألف طالب وطالبة من طلاب التعليم الفني، امتحانات المعادلة لكليات الهندسة والحقوق والزراعة والتجارة، وهي الكليات التي تتيح وزارة التعليم العالي للطلاب الالتحاق بها، بعد أداء بعض الاختبارات لمعادلة شهادتهم بشهادة الثانوية العامة، والتي على رأسها امتحانات اللغة العربية واللغة الفرنسية وغيرها.

اقرأ أيضًا: رفع درجة التشديد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية بجامعة القاهرة

وانتهت جميع امتحانات المعادلة في الثلاثين من شهر سبتمبر الماضي، قبل أن يتم الإعلان عن النتائج داخل جميع الكليات بشكل رسمي.

رابط الحصول على نتيجة معادلة كلية تجارة جامعة القاهرة

ويمكن لجميع الطلاب المتقدمين لاختبارات المعادلة، الحصول على نتائجهم من الموقع الرسمي للكلية التي أدوا بها الاختبارات، حيث بلغت نسبة النجاح العام الحالي نحو 80% من المتقدمين، وهي نسبة مرتفعة عن الأعوام السابقة، بالرغم من الظروف الاستثنائية الموجودة بسبب تفشي فيروس كورونا.

كما يمكن لطلاب معادلة كلية تجارة جامعة القاهرة، الحصول على النتيجة من خلال الموقع الرسمي للكلية من خلال الضغط هنـــا.

يحتاج الطالب إلى الدخول إلى الرابط أعلاه، ثم الضغط على كلمة عرض نتيجة المعادلة، على أن يتم تسجيل جميع البيانات فور الدخول، وأهمها الاسم الرباعي، ونوع الدبلوم والتخصص الذي حصل عليه، ورقم الجلوس، والرقم السري الذي حصل عليه خلال الامتحانات، ثم الضغط على كلمة عرض النتيجة، لتظهر نتيجة قبوله في الكلية من عدمها.

تابع مواقعنا