الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“السكة الحديد” تبحث أزمة تأخر الرحلات مع عدد من قائدي القطارات

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأحد 08/نوفمبر/2020 - 12:30 م

كشف مصدر في هيئة السكة الحديد، عن لقاء المهندس سامي عبد التواب نائب رئيس الهيئة لقطاع المسافات الطويلة، بعدد من قائدي القطارات؛ لبحث أزمة تأخر القطارات، ومطالب قائدييها، لتذليل كافة العواقب، والعمل على انتظام الحركة بشكل كامل.

وأوضح المصدر، لـ”القاهرة 24″، أنه من المتوقع حضور مستشار وزير النقل إلى رئاسة الهيئة، والبدء فى عقد اجتماع شامل بحضور المهندس أشرف رسلان رئيس هيئة السكة الحديد، وعدد من قيادات الهيئة، وقائدي القطارات، مشيرا إلى انتظام حركة القطارات بشكل جزئي على عدد من الخطوط التابعة للهيئة في الوجه البحري.

وأكد المصدر أن مطالب قائدي القطارات تتلخص فى حل المشاكل الفنيه المتعلقه بأجهزة التحكم الآلي ATC بشكل كامل خاصة الملفات الأرضية المسؤولة عن نقل المعلومات الخاصة بإشارة المسير إلى جرار القطار، والمتسبب الرئيسي في تأخر حركة القطارات فى الوجهين القبلى والبحري.

وأصدرت هيئة السكة الحديد، مساء أمس، تعليمات، بتحرك جرارات استكشاف، عقب انتهاء الرحلات المقررة على خط “القاهرة- الإسكندرية”؛ للمرور على كافة الملفات الأرضية التابعة لجهاز التحكم الآلي ATC وصيانتها، ورفع التهديات الخاصة بالأعمال المنتهية، ضمن توصيات اجتماع وزير النقل الأخير.

اقرأ أيضا..

السكة الحديد تستكشف الملفات الأرضية لأجهزة التحكم الآلى ليلاً لحل مشكلة تأخر القطارات (خاص)

“فكري”:‏ رئيس هيئة السكة الحديد يسعى لحل أزمة ‏قائدي القطارات

تابع مواقعنا