الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

على غرار محمد رمضان.. حمادة هلال يروض حيوان “اللايجر” (صور)

القاهرة 24
فن
الأحد 08/نوفمبر/2020 - 04:10 م

شارك الفنان حمادة هلال، متابعيه، بمجموعة صور، من زيارته الأخيرة إلى دبي، تظهره أثناء لهوه مع حيوان “اللايجر”، وإطعامه.

ونشر حمادة هلال، صوره عبر حسابه على “انستجرام”، وعلق عليها: “‏بجد كان يوم جميل مع أخويا وصديقي العزيز الدكتور سيف بالحصا، في المزرعة الجميلة، ما شاء الله، ولسه في صور تاني، وڤيديو مهم جامد أوى أنا ‏واللايجر”.

وحمادة هلال، ليس الفنان الأول الذي ينشر صوره مع حيوان “اللايجر”؛ إذ سبقه محمد رمضان، بنشر فيديو وهو يروض ذلك الحيوان، وأعلن -حينها- سعادته لتمكنه من السيطرة على هذا الحيوان، الذي فشل العديد من العالميين في ترويضه.

وليست تلك المرة الأولى التي يقوم فيها حمادة هلال ببعض الأنشطة، التي فعلها محمد رمضان مسبقا، إذ ظهر هلال في الفيديو نشره مسبقا، وهو يحتسي “لاتيه” بقشر الذهب، مثلما فعل محمد رمضان من قبل.

بعد محمد رمضان.. حمادة هلال يحتسي “لاتيه” بقشر الذهب في دبي (فيديو)

وفي سياق آخر، سبق وأن ردَّ حمادة هلال على الأنباء التي تم تداولها في الفترة الأخيرة، حول حدوث خلاف كبير بينه وبين محمد رمضان، على خلفية كشفهما عن أغنية تحمل العنوان نفسه، وهي “الشرع محللي 4”، حيث قال لبرنامج “The insider بالعربي”: “حرب أيه؟، إحنا مش داخلين نحارب، دي أغاني، ومحمد رمضان حبيبي وأخويا، ومش هخسر صدبق، وأنا عمري ما اتخانقت مع صاحب وصديق ليا”.

 

View this post on Instagram

 

‏بجد كان يوم جميل مع أخويا وصديقي العزيز الدكتور سيف بالحصا فى المزرعه الجميله ماشاء الله ولسه فى صور تاني وڤيديو مهم جامد اوى انا ‏والليجر ? @sb_belhasa

A post shared by Hamada Helal (@hamadahelaleg) on Nov 8, 2020 at 2:04am PST

هل يتعاون حمادة هلال مع محمد رمضان بعد خلافهما على أغنية “الشرع محللي أربعة”؟.. الفنان يجيب

تابع مواقعنا