الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في الساعات الأخيرة قبل غلق أبواب اللجان.. إقبال متزايد من الناخبين على صناديق الاقتراع (فيديو)

القاهرة 24
محافظات
الأحد 08/نوفمبر/2020 - 05:41 م

شهدت الساعات الأخيرة من انتخابات مجلس النواب بالقليوبية، إقبالا كثيفاً من قبل الناخبين، حيث شهدت لجان قرية دجوي وطحلة وكفر طحلة التابعين لدائرة بنها وكفر شكر، إقبالا كثيفاً وتوافد السيدات والشباب على المقرات الاانتخابية وتصدرت السيدات وكبار السن المشهد الإنتخابي.

وأكد عدد من الناخبين لموقع “القاهرة 24″، أن خروجهم جاء من أجل مصلحة الوطن، مشيرين إلى أهمية النزول والمشاركة ااستكمالا لحركة التنمية.

 

فيما تفقد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، يرافقه الدكتور سمير حماد نائب المحافظ، وطه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم، والدكتورة وفاء طنطاوى مدير الإدارة التعليمية بشبين القناطر، واللواء خالد المحمدى رئيس مدينة شبين القناطر عددا من المقرات الانتخابية، لمتابعة سير العملية الانتخابية، وأشاد بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية والأمنية.

وأكد المحافظ علي انتظام العملية الانتخابية، لليوم الثاني والأخير لإنتخابات مجلس النواب، وناشد المحافظ المواطنين على أهمية المشاركة الإيجابية وممارسة حقهم بحرية كاملة، لإظهار الوجه الحضاري لمصر وتحقيق تجربة ديمقراطية حقيقية، معبرة عن إرادة المصريين في اختيار من يمثلهم في مجلس النواب، واستكمال مسيرة البناء والنهوض بالوطن.

سيدة في لجنة انتخابية بالغربية: “نزلنا ننتخب عشان الغرامة” (فيديو)

تابع مواقعنا