الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بروتوكول تعاون بين الهيئة العربية للتصنيع وشركة إيديميا الفرنسية

القاهرة 24
اقتصاد
الأحد 08/نوفمبر/2020 - 07:20 م

وقّعت الهيئة العربية للتصنيع برتوكول تعاون مع شركة إيديميا الفرنسية، في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتفعيل خطوات التحول الرقمي والميكنة، وتطوير نظم وآليات الخدمات الإلكترونية وفقا لمعايير الجودة العالمية.

وقال الفريق عبد المنعم التراس، في بيان صحفي، اليوم الأحد، إن بروتوكول التعاون يتضمن تصنيع وإنتاج أجهزة الهوية الرقمية المختلفة مثل التعرف على بصمات اليد والعين والوجه لاستخدامها في شتى المجالات المدنية والأمنية بما يخدم توجهات الدولة والقطاعات المختلفة لتعزيز التحول الرقمي، والاستفادة من خبرات إيديميا الفرنسية وتقديمها محليا من خلال العربية للتصنيع.

تراجع الودائع الأجنبية بالقطاع المصرفي للشهر الثالث على التوالي

 

وأوضح “التراس” أنه تم الاتفاق على تركيب وتشغيل خطوط إنتاج بأحدث النظم التكنولوجية لتصنيع منتجات الشركة المتطورة والتي تعتبر من أكبر الشركات المتخصصة في هذا المجال، بالإضافة إلى تدريب الكوادر البشرية ونقل وتوطين الخبرات المتخصصة في هذا المجال.

وتابع رئيس الهيئة :”نتطلع لجني ثمار هذا التعاون لبناء قدرات جديدة وتعميق الخبرات ومنظومة الكفاءات في مجال التحول الرقمي والأنظمة الحديثة لتصنيع أجهزة الهوية الرقمية، وفقا لمعايير الجودة العالمية”.

تعاون بين بنكي مصر و التعمير والإسكان لإقامة وتسويق مشروعات سكنية وتجارية وإدارية كبرى

وقال وليد فؤاد، رئيس مجلس إدارة شركة إيديميا مصر ونائب الرئيس لشركة إيديميا العالمية لمنطقة الشرق الأوسط، إن الشركة ستقدم أفضل وأحدث الحلول المتخصصة لتعزيز مجهودات الهيئة العربية للتصنيع للتحول الرقمي والأنظمة الحديثة لتصنيع أجهزة تحديد الهوية الشخصية، ودراسة الاستفادة من التجارب العالمية في هذا المجال.

تابع مواقعنا