الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور: “جميع المؤشرات تؤكد نجاحي في انتخابات النواب.. وأتعرض لحملة شرسة” (فيديو)

القاهرة 24
محافظات
الأحد 08/نوفمبر/2020 - 09:11 م

قال مرتضى منصور، المرشح للانتخابات البرلمانية عن دائرة ميت غمر، بمحافظة الدقهلية، إنه يتعرض لحملة شرسة من أعدائه تهدف للنيل منه.

وأضاف خلال جولته على اللجان الانتخابية بدائرة ميت غمر، اليوم الأحد، أنه تصدر نسب التصويت خلال اليوم الأول للانتخابات وحتى موعد غلق الصناديق، وجميع المؤشرات تؤكد نجاحه.

وأوضح المرشح أنه يتعرض لحملة شرسة جدًا، جعلت جميع الأنظار تتجه نحو دائرة ميت غمر لمتابعة انتخابات مرتضى منصور، وهو ما يمثل عبئا كبيرًا عليه.

كما شن منصور هجومًا على الإعلامي الرياضي عبدالناصر زيدان، مطالبًا الدولة بضرورة محاسبته عما يصدر منه، قائلا: “اللي معاه ربنا مش بيخاف من حد”.

وتشهد الدائرة الثامنة بمحافظة الدقهلية، ومقرها مركز ميت غمر، منافسات شرسة بين 36 مرشحًا للفوز بمقعدين تحت القبة.

وسيطر المرشح مرتضي منصور بقوة على الكتلة التصويتية بمسقط رأسه بقرية بشالوش، حيث شهدت اللجان الانتخابية توافد مكثف للمواطنين من كبار السن والشباب للتصويت له.

قبل رحيله عن ميت عقبة.. مرتضى منصور يبحث عن مخرج في انتخابات ميت غمر

 

وتبلغ الكتلة التصويتية في الدائرة 586 ألف صوت انتخابي، بينهم 104 آلاف ببندر ميت غمر، و479 ألفا في 54 قرية وعزبة.

ويتنافس في دائرة ميت غمر كل من أسامة راضي، وأحمد الألفي عن حزب مستقبل وطن، أحمد أبو زيد، مستقل، وناجي سيد الأهل، مستقل، وأميمة السعيد عبدالغني همام حجازي، مستقل، وعبدالفتاح عبدالحي محمد مصطفى، عن حزب المؤتمر، وبدوي عبداللطيف هلال بدوي، عن حزب الوفد الجديد، ويوسف محمد يوسف علي مناح، مستقل، وحنان محمد علي مرسي عبده، مستقل، ومحمد الهادي إبراهيم أحمد عقل، مستقل، ومحمود نصر نصر عامر، مستقل، ورضا محمود نصر إبراهيم، مستقل، وأحمد مجدي محمد عبدالرحيم عبدالهادي، عن حزب المصريين، وأحمد سمير عيسى إسماعيل الحنفي، مستقل، ومحمد موسى محمد موسى زارع، مستقل.

تابع مواقعنا