الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسن عمره 95 عاما يدلي بصوتة في انتخابات مجلس النواب وينصح الشباب بالمشاركة

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأحد 08/نوفمبر/2020 - 08:14 م

حرص الحاج عبد الودود غنيم، ابن قرية شبرا شهاب التابعة لمركز ومدينة القناطر الخيرية، وصاحب الـ 95 عاما، على الإدلاء بصوته في الانتخابات البرلمانية بدائرة القناطر الخيرية وقليوب، تأكيداً منه على أنه واجب وطنى وعلى الجميع المشاركة به وخصوصا الشباب، وحرصا على استمرار خطى الدولة الثابتة نحو التنمية.

ويتنافس في الدوائر الـ6 بالقليوبية 223 مرشحا على 16 مقعدا للفردي وقائمتين على 14 مقعدا بقطاع القاهرة ووسط وجنوب الدلتا وهما: الوطنية من أجل مصر وتحالف المستقلين ويبلغ عدد من يحق لهم التصويت فى القليوبية 3.7 مليون ناخب يدلون بأصواتهم في 478 مركزا انتخابيا، يضم 1047 لجنة فرعية بأنحاء المحافظة كافة موزعة على 11 مركزا ومدينة.

وقال اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، إن اليوم الأول مر بسلام وهدوء والغرفة لم تتلق أية شكاوى تتعلق بالانتخابات، مشيرا إلى التنسيق والمتابعة المستمرة بين كافة الجهات التنفيذية والأمنية بالمحافظة على مدار اليوم لضمان سير العملية الانتخابية على اكمل وجه ودون أي معوقات.

وأكد محافظ القليوبية، أن اللجان الانتخابية شهدت أعلى درجة من تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لحماية المواطنين أثناء الإدلاء بأصواتهم، وأن المتابعة مستمرة على مدار الساعة بالتواصل مع غرف عمليات المراكز والمدن والأحياء وذلك لتلقى أى شكاوى وسرعة الاستجابة وحلها فوراً.

نائب محافظ القليوبية يدلي بصوته في الانتخابات البرلمانية (صور)

تابع مواقعنا