الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إقبال كبير وزحام أمام اللجان الانتخابية بكفر الشيخ للإدلاء المواطنين بأصواتهم في اللحظات الأخيرة (صور)

القاهرة 24
محافظات
الأحد 08/نوفمبر/2020 - 09:01 م

شهدت لجان محافظة كفر الشيخ، إقبال كثيف وتزاحم من المواطنين في اللحظات الأخيرة في ثاني وآخر أيام التصويت في الإنتخابات البرلمانية.

ويخوض 150 مرشح مرشحين بينهم 122 مستقل و28 حزبي يتنافسون في 4 دوائر مخصص لها 10 مقاعد وذلك للنظام الفردي.

ففي الدائرة الأولي ومقرها بندر كفر الشيخ ومركز كفر الشيخ ومركز قلين، والمخصص لها 3 مقاعد فردية يتنافس فيها 49 مرشحا بينهم 39 من المستقلين و10 من الأحزاب.

وفي الدائرة الثانية ومقرها مركزي سيدي سالم والرياض والمخصص لها مقدين فقط، يتنافس 24 مرشحا بينهم 20 من المستقلين و4 من الأحزاب، وفي الدائرة الثالثة ومقرها مراكز الحامول وبلطيم وبيلا، والمخصص لها مقعدين فقط يتنافس 29 مرشحا بينهم 23 من المستقلين و6 من الأحزاب.

“عمليات كفر الشيخ”: 28% من مواطني المحافظة أدلوا بأصواتهم في انتخابات مجلس النواب

وفي الدائرة الرابعة ومقرها مراكز دسوق وفوة ومطوبس، والمخصص لها 3 مقاعد، يتنافس 48 مرشحا بينهم 40 من المستقلين و8 من الأحزاب.

محافظ كفرالشيخ يشيد باقبال المواطنين علي مقار اللجان الانتخابية للادلاء بأصواتهم في الوقت المتبقي من انتخابات مجلس النواب 2020م

أشاد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، لإدراك المواطنين واقبالهم علي مقار اللجان الانتخابية للادلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس النواب 2020م، وإدراكهم لدورهم في مسيرة الوطن الديمقراطية.

وأشار محافظ كفرالشيخ، إلى أن عدد كبير من أهالي المحافظة اصطفوا في طوابير أمام اللجان مرتدين الكمامات، وخاصة من السيدات وكبار السن، كما توافد عدد من الشباب والفتيات، ملتزمين بالإجراءات الاحترازية في موقف يستحق التقدير والإشادة بهم.

تابع مواقعنا