السبت 15 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أثناء عودته من عمله.. مصرع خفير نظامي إثر انقلاب تروسيكل بطريق سوهاج الزراعي

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 09/نوفمبر/2020 - 12:11 ص

لقي غفير نظامي في العقد الرابع من العمر، مصرعه قبل قليل على إثر انقلاب دراجة نارية “موتوسيكل” كان يستقلها أثناء عودته من عمله بنقطة بني هلال التابعة لمركز المراغة شمالي محافظة سوهاج، وانتقلت الأجهزة الأمنية لموقع الحادث وتم استدعاء النيابة العامة للمعاينة، وجرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى المراغة المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

وبدأت أحداث وتفاصيل الواقعة بتلقي اللواء حسن محمود العمدة، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المراغة يفيد بورود بلاغ من إدارة النجدة بوجود جثة على طريق أسيوط/ سوهاج الزراعي بناحية الشيخ شبل دائرة المركز.

أمن القاهرة يكشف غموض مقتل خفيرين بالرصاص في المقطم

 

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية مصرع محمود علي محمد علي، 45 سنة، يعمل خفيرًا نظاميًّا بنقطة بني هلال التابعة لمركز المراغة شمال محافظة سوهاج.

كما أشارت التحريات إلى أن المذكور كان يستقل دراجة بخارية تروسيكل بطريق سوهاج /أسيوط الزراعي، ونتيجة السرعة الزائده انقلبت دراجته البخارية بالقرب من قرية الشيخ شبل دائرة مركز المراغة.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة وتم المعاينة من النيابة العامة، التي أمرت بانتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن، جرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزى وتحرير محضر بالواقعة وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تابع مواقعنا