الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. عرض أولى حلقات مسلسل “عهد الدم” على “MBC 1”

القاهرة 24
فن
الإثنين 09/نوفمبر/2020 - 01:48 م

تعرض قناة “mbc1” لأول مرة مسلسل “عهد الدم” الذي يقوم ببطولته الفنان باسل الخياط، ومن المقرر أن تذاع الحلقة الأولى اليوم الإثنين في تمام الساعة 10 مساءً، وذلك بعدما عرض مؤخرا عبر منصة “شاهد”.

وتدور أحداث المسلسل حول الأسباب التي تدفع أب لأسرة عادية للتحوّل إلى مجرم والتحوّلات التي تصيب حياته التي ربما تدفعه لذلك، ويقدم باسل خياط شخصية تسمى “سليم” بينما تقدم نادين حسين شخصية “مايا”.

“عهد الدم” يضم العديد من الفنانين منهم باسل خياط، نادين حسين، رودني الحداد، ندى أبو فرحات، رودريغ سليمان، آلان سعادة، علي منيمنة، فادي أبي سمرا، جورج شلهوب، آية طيبة، كاريس بشار وغيرهم.

والمسلسل من إنتاج شركة “إيجل فيلمز” ومالكها المنتج جمال سنان بالتعاون مع “MBC Stud”، تأليف وسيناريو إياد أبو الشامات وإخراج كريم الشناوي.

ويعد مسلسل “الكاتب” آخر أعمال باسل خياط الفنية، وعرض في شهر مايو العام الماضي، وجسد فيه شخصية الكاتب يونس جبران الذي يُتهم بجريمة قتل عشيقته، ويدخل في العديد من المشاكل والتحقيقات.

وضم المسلسل العديد من الفنانين منهم دانييلا رحمة، ندى أبو فرحات، نقولا دانيال، جبريال يمين، فادي أبي سمرا، فادي أبو سمرة، تأليف وإخراج رامي حنا.

تعرف على موعد عرض مسلسل “عهد الدم” لباسل خياط على “شاهد” (صور)

ضيق الوقت يضطر كاريس بشار للاعتذار عن المشاركة في بطولة “عهد الدم”

تابع مواقعنا