الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ممدوح عباس: لن أخوض انتخابات الزمالك القادمة.. وأتمنى قائمة موحدة (خاص)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 09/نوفمبر/2020 - 03:56 م

أوضح ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق، موقفه من الترشح لرئاسة نادي الزمالك في الفترة المقبلة، خصوصا بعد سقوط مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الحالي، في انتخابات مجلس النواب عن دائرة ميت غمر.

وقال ممدوح عباس في تصريحات خاصة لــ”القاهرة 24″ إنه أدى دوره على أكمل وجه، وخاض معركة شرسة خلال 6 سنوات للقضاء على مرتضى منصور وفساده داخل نادي الزمالك حتى انتهى الأمر به بسقوطه في انتخابات مجلس النواب.

وتابع عباس أنه لن يخوض انتخابات نادي الزمالك القادمة على منصب الرئيس، خصوصا أنه أدى دوره والكل يعرف ما قام به من أجل نادي الزمالك وسيترك الفرصة لآخرين لخدمة نادي الزمالك.

وطالب ممدوح عباس بقائمة موحدة لخوض انتخابات نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، رافضا ترشيح اية أسماء، مؤكدا أن هناك أسماء عديدة مستعدة لخدمة نادي الزمالك وإدارة السفينة البيضاء.

وأوضح رئيس الزمالك الأسبق، أن الزمالك أخيرا تخلص من فساد مرتضى منصور وأبنائه، وقريبا هناك قرارات بتحويل مجلس الإدارة إلى النيابة بسبب المخالفات المالية الموجودة بالنادي والتي اكتشفتها لجنة التفتيش القضائي.

وأضاف عباس أنه سيتم تعيين لجنة برئاسة أحد اللواءات المشهود لهم بالكفاءة ونظافة اليد لإدارة النادي الزمالك لحين إجراء الانتخابات بعد أولمبياد طوكيو أغسطس القادم، وبعدها يتم إجراء انتخابات جديدة لنادي الزمالك.

“المركزي للمحاسبات” يستعجل “الأولمبية” للرد على ملاحظات لجنة إيقاف مرتضى منصور

محامي ممدوح عباس يحتفي بانتصاره بحكم بطلان لائحة الزمالك (صورة)

 

تابع مواقعنا