السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسرة قاتل زوجة شقيقه بحلوان: المتهم مريض نفسي وسدد لها 15 طعنة (صور وفيديو)

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 10/نوفمبر/2020 - 11:56 ص

جريمة بشعة شهدتها مساكن حلوان جنوب القاهرة، حينما أقدم شاب على التخلص من زوجة شقيقه، وتم ضبط المتهم، واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

“القاهرة 24” نقل الحكاية من داخل منزل الشاب المتهم، فأسرته روت التفاصيل من بدايتها لنهايتها.

يبدأ شقيق المتهم حديثه بكلمة “أنا متشرفش إني أكون أخ للمتهم” فقد كان جشعًا طماعًا، قتل زوجة شقيقنا بسبب الميراث، ولم يكن من حقه المطالبة بذلك الميراث في هذا الوقت بالتحديد، نظرا للظروف التي يمر بها شقيقنا في هذه الآونة.

وأضاف أن البعض يدعي أن شقيقنا المتهم مجنون، وهذا كلام عار تمامًا من الصحة، فقد كان عاقلاً مدركا لتصرفاته وأفعاله، والدليل علي ذلك أنه خطط لجريمته، وأتقن خطته ونفذها بنجاح، وكان لديه إصرار علي تنفيذها، وأعد لها منذ فترة قريبة، وأخبر شقيقه وقال له “في مفاجأة هتحصلك هتحزنك أوي قريب”.

وفي يوم الواقعة، استغل عدم وجود أحد بالمنزل، وتوجه إلى شقة شقيقه في نفس العقار الذي يسكن فيه، فوجدها تقوم بـ”كنس السلم”، فانهال عليها طعنا حتى وصلت الطعنات إلى 15 طعنة، مما أدى إلى وفاتها في الحال.

وفور قيامه بجريمته، قام بمهاتفة أخيه، وأخبره بجريمته، وكأن شيئا لم يكن.

على الفور أسرعنا إلى المنزل عائدين من المستشفى، فوجدناه ينظر إلينا من الشرفة، وهو في نوبة من الضحك لا يلقي بالا بما حدث، وكأنه يقول “وعدت فنفذت وعدي”.

حاولنا الإمساك به فحاول الهروب، إلا أن نجلي استطاع الإمساك به، وتحفظنا عليه حتى حضرت الشرطة وألقت القبض عليه، كما أن الضحية كانت تعامل المتهم كطفلها قائلًا: “هي اللي مربياه وكانت لسه بتقولنا عاوزين نفرح بيه ونجوزه”.

وأوضح أن المتهم كان دائما ما يدعي أن الضحية هي من قتلت والدتنا، مشيرًا الى أن هذا الكلام عار تمامًا من الصحة، كما أن المجنى عليها ليس لها أدنى علاقة بوفاة والدتنا، وكانت ودودة محبة للجميع، والجميع يحترمونها ويقدرونها، لحسن أخلاقها وطيبتها ومساعدتها للجميع، وأولهم الجاني الذي طعنها بدم بارد.

واختتم بمطالبته بتوقيع اقصي عقوبة علي شقيقه المتهم، وهي الإعدام شنقا.

ورد بلاغ إلى قسم شرطة حلوان، يفيد بالعثور على جثة سيدة مقتولة بعدة طعنات، وعقب الانتقال والفحص تبين أن المجنى عليها لقيت مصرعها على يد شقيق زوجها، وتم ضبط المتهم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

أسرة قاتل زوجة شقيقه بحلوان: المتهم مريض نفسي و طعنها بـ 15 ضربة (فيديو)
أسرة قاتل زوجة شقيقه بحلوان: المتهم مريض نفسي و طعنها بـ 15 ضربة (فيديو)

أسرة قاتل زوجة شقيقه بحلوان: المتهم مريض نفسي و طعنها بـ 15 ضربة بسبب الهوس (فيديو)

تابع مواقعنا