الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد خسارة مرتضى منصور.. هل يرحل مصطفى محمد عن الزمالك؟

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 10/نوفمبر/2020 - 03:06 م

أصبح مصطفى محمد، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يمتلك الفرصة لتحقيق حلمه بالخروج من صفوف الفارس الأبيض لخوض تجربته الاحترافية الأولى.

مصطفى محمد، سبق وواجه رفض كبير من جانب مرتضى منصور، بسبب اعتراض الأخير على رحيله عن الزمالك الأمر الذي جعل مهاجم الفريق، يعلن رغبته بشكل صريح في الخروج خلال حواره الصحفي من فرانس فوتبول الفرنسية.

وسبق ووعد مرتضى منصور، مصطفى محمد، بالموافقة على رحيله في حال تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا مع الزمالك الذي يرتبط الفارس الأبيض بخوض مواجهة النهائي للبطولة، إلى جانب الفوز على الأهلي وهو ما سبق وحققه اللاعب.

سقوط مرتضى منصور في انتخابات مجلس النواب، واقتراب تنفيذ قرار عزله من اللجنة الأولمبية المصرية، يمنح اللاعب الفرصة في الخروج من صفوف الزمالك.

وحسب ما ذكره مصدر داخل نادي الزمالك فإن الموافقة على رحيل مصطفى محمد من صفوف النادي أمر مرفوض في ظل ارتباط الفريق بخوض مواجهته أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتابع المصدر: “من الممكن أن يرحل مصطفى محمد عن الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية، خاصة أن اللاعب يرغب في خوض تجربة احترافية وسوق الانتقالات تم غلقه في أوروبا”.

واختتم: “أما عن عرض بيراميدز فقد سبق وتم رفضه، من قبل إلى جانب رفض اللاعب الخروج لأحد الأندية المحلية فهو يتمسك بفرصة الاحتراف”.

ويقدم مصطفى محمد، مستوى مميز رفقة الفارس الأبيض خلال الفترة الماضية وساهم بشكل كبير في تأهل فريقه إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا.

أول تعليق من الزمالك على انتقال مصطفى محمد إلى بيراميدز

تابع مواقعنا