الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أشرف صبحي: نعتز بإنجازات منتخب مصر الأولمبي

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 10/نوفمبر/2020 - 03:57 م

علق أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على الدور الودية للمنتخبات الأولمبية، والتي ستقام في مصر، بين ثلاث منتخبات (مصر والبرازيل وكوريا).

وأكد أشرف صبحي في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي المقام بأحد فنادق القاهرة لتقديم الدورة الودية للمنتخبات الأولمبية فى الفترة ما بين 12و17 الجاري، قائلًا: “أشكر جهد اتحاد الكرة على الفترة الماضية، ونعتز بإنجازات منتخب مصر الأولمبي بالفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية، والتأهل لدورة الألعاب الأوليمبية، ولدينا مواهب كبيرة، والشكر موصول للجهاز الفني المحترم بقيادة شوقي غريب، والذي كان له دور كبير مع اتحاد الكرة في إقامة هذا الحدث”.

وأضاف: “ومن خلال اتحاد الكرة والجهاز الفني؛ يسعدني أن أرحب بكل الضيوف والذي نستقبلهم بكل ترحاب، مصر السلام، مصر المحبة، مصر الحديثة، هذا المنتخب الذي قوبل بكل ترحاب من فخامة الرئيس، وأشكر التواجد الإعلامي المشارك في نجاح المنظومة الرياضية”.

واستطرد: “رونالدينيو نجم منتخب البرازيل بدأ شهرته في مصر عام 1997، وأيضًا المنتخب الحالي الذي يملك لاعبين محترفين في ريال مدريد وألمانيا، اتمني لهم أن يكون تواجدهم في مصر فأل خير ونحلم أن يكون هناك صورة مميزة في الأولمبياد ونتمني لمنتخب كوريا الجنوبية السعادة في مصر، وسيكون هناك زيارة للأهرامات والمتحف المصري وأهلًا بكم في كل مكان في مصر ولو هناك وقت أهلًا بكم في الأقصر وأسوان، مصر ترحب بكم “.

بحضور وزير الرياضة وعمرو الجنايني.. بدء مؤتمر الدورة الودية للمنتخبات الأولمبية (صور)

تابع مواقعنا