الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كسر ذراع طالب بمدرسة ابتدائي ببني سويف.. ومديرة المدرسة: “جبناله مجبراتي”

القاهرة 24
حوادث
الخميس 29/نوفمبر/2018 - 02:27 م

شهدت مدرسة محمد فريد الإبتدائية التابعة لإدارة ناصر التعليمية بمحافظة بني سويف، حالة جديدة من الإهمال المتكرر بمدارس مصر، فقد تعرض  تلميذ لكسر فى “الكوع الأيسر”وتم إجراء له عملية جراحية له.

 

وتلقت والدة الطفل مالك احمد سعد طالب فى الصف الأول الابتدائى اتصالا تليفونيا من إدارة المدرسة تفيد أن نجلها مالك قد سقط فى حوش المدرسة ولابد من حضورك .

 

وعلى الفور توجهت والدة مالك إلى المدرسة، ووجدت الطالب جالس إلى جوار مديرة المدرسة،  وفي حالة يرثى لها ومنهار وزراعه الأيسر به كسر واضح،  وعندما سالتها عن السبب، قالت، ” إنه كان جالس فى الفسحة وقام أحد الطلاب بدفعة من أعلى سور صغير كان بحوش المدرسة”.

 

وأخبرتها مديرة المدرسة وتدعى “عزة سمير” أنها قام بإحضار “مجبراتي” محلي بدلا من نقله إلى المستشفى، والتي تبعد عن المدرسة بحوالي 100 متر.  

 

وقالت والدة  الطالب “إنها  قامت على وجه السرعة بنقل نجلها الى المستشفى، وقامت  بإجراء أشعة على الطالب  واخبروها أنه لديه نزيف داخلى وكسر فى المفصل الأيسر  ولابد من إجراء عملية جراحية فورية له ولا توجد إمكانيات لهذة العملية هنا”.

 

 وقامت على الفور بنقله إلى مستشفى التأمين الصحي  ببني سويف، ولم تجد من يسعفها وتوجهت بالطالب إلى مستشفى خاص وتم إجراء  عملية جراحية له تكلفت ١٥ الف جنيه.

 

ولايزال الطالب متواجد بالمستشفى، وتقدمت والدة الطالب بشكوى إلى وزارة التربية والتعليم ووكيل الوزارة ببنى سويف والنيابة الادارية، وقامت بإجراء محضر فى قسم الشرطة حتى يتم التحقيق فى الإهمال داخل المدرسه لعدم الاهتمام والحرص على التلاميذ داخل المدرسة.

تابع مواقعنا