الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كان مرشحًا لخلافة فايلر في الأهلي.. من هو أروابارينا مدرب بيراميدز الجديد؟

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 10/نوفمبر/2020 - 10:36 م

توصل مجلس إدارة نادي بيراميدز إلى اتفاق مع الأرجنتيني رودولفو أروابارينا المدير الفني السابق للوصل الإماراتي، لتولي القيادة الفنية للفريق، خلفًا للكرواتي أنتي تشاتشيتش.

وكان الفريق السماوي أقال مدربه الكرواتي بعد خسارة كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان المغربي، والخروج من كأس مصر أمام فريق طلائع الجيش.

ويرصد لكم “القاهرة 24“ أرقام المدرب الأرجنتيني مع الأندية التي عمل بها:

اعتزل أروابارينا لعب كرة القدم عام 2010، ولعل أبرز الأندية التي لعب لها هي فياريال الإسباني.

وبعد اعتزاله كرة القدم اتجه صاحب الـ45 عامًا إلى مجال التدريب، وبدأ مسيرته كمدرب لفريق تيجري الأرجنتيني، ثم فريق ناسيونال في الأوروجواي.

أروابارينا
أروابارينا

ثم عمل أروابارينا كمدرب لفريق بوكا جونيور الأرجنتيني عام 2014، وحقق مع الفريق لقب الدوري المحلي وكذلك لقب الكأس، وتعد مسيرته معهم هي الأبرز في تاريخه.

ظل الأرجنتيني مدربًا لبوكا جونيور حتى عام 2016، ثم انتقل للعمل في نادي الوصل الإماراتي في نفس العام، وبعدها نادي الريان القطري وحقق مع الفريقين 3 بطولات محلية.

أروابارينا
أروابارينا

وبعد انتهاء تجربته مع الريان القطري عمل مدربًا لنادي أهلي دبي، وكان الأرجنتيني أبرز الأسماء المرشحة لخلافة السويسري رينيه فايلر بعد رحيله عن النادي الأهلي، قبل أن يقع الاختيار على الجنوب إفريقي بيتسو موسيمامي.

ويتميز صاحب الـ45 عامًا بطريقة لعبه الهجومية، وقدّم أداء هجوميًّا متميزًا مع الأندية التي سبق له تدريبها وخاصة بوكا جونيور الأرجنتيني.

 

أروابارينا
أروابارينا

 

 

غدًا.. بيراميدز يقدم أروابارينا مدربًا جديدًا

تابع مواقعنا