الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رفض جميع الطعون المقدمة على نتيجة فرز أصوات دوائر محافظة كفر الشيخ الـ4 (خاص)

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 11/نوفمبر/2020 - 12:08 ص

قال المستشار أسامة السيد شعت، رئيس محكمة كفر الشيخ الابتدائية رئيس لجنة متابعة سير انتخابات مجلس النواب في المحافظة، إنه تم رفض جميع الطعون على فرز الأصوات في اللجان الانتخابية، التي تقدم بها مرشحون في عدد من الدوائر الانتخابية.

وأوضح شعث، في تصريحات لـ”القاهرة 24″ ، أن 14 مرشحًا في 3 دوائر انتخابية بالمحافظة، تقدموا بالطعون على نتيجة فرز الأصوات التي أجريت في اللجان، بواقع طعنًا واحدًا لكل مرشح، إلا أن جميع الطعون رفضت.

نتائج أولية: 3 ضباط سابقين يخوضون جولة الإعادة أمام الطنطاوي وداوود على المقاعد الفردية بكفر الشيخ

وأكد رئيس لجنة متابعة سير العملية الانتخابية بكفر الشيخ، إن اللجنة العامة المشرفة على انتخابات الدائرة الأولى كفرالشيخ وقلين تلقت 9 طعون، بينما تلقت اللجنة العامة المشرفة على انتخابات الدائرة الثالثة الحامول وبيلا والبرلس 3 طعون، واللجنة المشرفة على انتخابات الدائرة الرابعة دسوق وفوه ومطوبس طعنين اثنين فقط.

وأضاف أن جميع الطعون التي جرى تقديمها لرؤساء اللجان العامة المشرفة على انتخابات مجلس النواب في الدوائر الثلاث المذكورة جرى النظر فيها خلال 24 ساعة من يوم تقديمها، وقوبلت جميعها بالرفض، واعتماد النتائج المعلنة في انتخابات الجولة الأولى من قبل كل لجنة في الدوائر الثلاث المذكورة.​

تابع مواقعنا