الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على أسعار ومواصفات سيارة MG HS الجديدة 2020

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 11/نوفمبر/2020 - 02:31 م

تزايد البحث خلال الساعات القليلة الماضية، عن سيارة MG HS الجديدة، والتي أعلنت عنها شركة المنصور، التي تمتلك الوكالة الحصرية لعدد من العلامات التجارية العالمية في مصر، وأبرزها ماركة شيفروليه وأوبل وإم جي البريطانية.

ويأتي الإعلان عن سيارة MG HS الجديدة، ليؤكد على ريادة شركة المنصور في مصر، واستطاعتها توفير السيارة الجديدة التابعة للشركة الأعرق في إنجلترا، وذلك بالرغم من الظروف التي تعاني منها جميع دول العالم بسبب تفشي فيروس كورونا، والذي أثر على سوق استيراد السيارات في مصر، وألحق الضرر بعدد من وكلاء السيارات بسبب وضعهم على قوائم الانتظار.

ويستعرض “القاهرة 24″، أبرز المعلومات المتوفرة عن سيارة MG HS الجديدة، التي تتفوق على العديد من مثيلاتها داخل الفئة العمرية، والمنتجة من الشركات المنافسة، حيث تتسم بقوة الأداء والرفاهية، كما نعرض لجميع مواصفاتها وسعرها داخل مصر، وذلك من خلال التقرير التالي:-

مواصفات سيارة MG HS

تأتي السيارة الجديدة، بإصدارين مختلفين، يتقاربان جدًا في جميع المواصفات، مع الاختلاف الطفيف في أحدهما، والذي صُمم خصيصًا لعشاق نادي ليفربول الإنجليزي في مصر والعالم، ولكل منهما سعر مختلف، الأولى منها تسمى LUXURY، والأخرى الخاصة بجمهور الريدز تسمى LFC adition.

وتتسم سيارة إم جي الجديدة، بعدد من المزايا التي تفضلها عن مثيلاتها من نفس الفئة، بجانب اعتمادها على الشكل الرياضي بنسبة كبيرة، وهو ما يظهر من خلال الكراسي الرياضية المغطاة بالجلد الأحمر، بالإضافة إلى الدواسات الرياضية، بالإضافة إلى المظهر الأنيق الذي يظهر في عجلة القيادة والتابلوة الفخم.

اقرأ أيضًا: تعرف على أسعار ومواصفات سيارة هيونداي “i10 هاتشباك” الجديدة

وتأتي السيارة بمحرك رباعي، بسعة 1500 سي سي تيربو، وبقوة 169 حصان، وعزم أقصى للدوارن 250 نيوتن/ متر، متصل بنقال حركة سباعي السرعات أوتوماتيك، كما تأتي السيارة بعدد من الانظمة الهامة، أبرزها نظام الوسائد الهوائية، و نظام مراقبة ضغط الإطارات، وفرامل اليد الكهربائية، ونظام مراقبة النقطة العمياء، ونظام التحذير عند فتح الأبواب عند مرور السيارات بالقرب، ونظام التحذير عند الانعطاف من الحارة المرورية.

أما بالنسبة لواجهة السيارة فتأتي بإضافات من الكروم وشبكة كبيرة الحجم ومصابيح ليد بالإضافة إلى خلفية كلاسيكية تحمل طابعًا هادئًا.

فيما تأتي أبعاد السيارة الخارجية على النحو التالي:-

أبعاد إم جي
أبعاد سيارة إم جي الجديدة

سعر سيارة MG HS

ويأتي الطراز الأول من السيارة بسعر 399.9 ألف جنيه، فيما يأتي الطراز الثاني الخاص بجماهير ومشجعي نادي ليفربول بسعر 410 ألف جنيه.

وما يميز الطراز الثاني عن الطراز الأول، هو احتوائه على بعض الحليات الخاصة بنادي ليفربول وشعاره، وذلك في مقصورة القيادة سواءً داخليًا أو خارجيًا.

تابع مواقعنا