الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غالية بن علي تكشف علاقة أحمد زكي بدورها في فيلم “فتوى”

القاهرة 24
فن
الخميس 29/نوفمبر/2018 - 05:31 م

أعربت الفنانة التونسية، غالية بن علي، عن سعادتها بردود الأفعال التي عقبت على فيلمها “فتوى” الذي عُرض ضمن فعاليات “آفاق السينما العربية” بمهرجان القاهرة السينمائي.

وكشفت غالية عن العديد من الامور التي شهدتها أحداث التصوير وكواليس الإعداد لإخراج الفيلم بصورته النهائية، وذلك في حوار لها مع “القاهرة 24″، سيتم نشره كاملًا خلال ساعات.

ووضحت الفنانة التونسية، أنها أعدت لدور “لبنى” على مدار أكثر من شهر ونصف من العمل والمذاكرة لتلك الشخصية، التي تتناقض مع شخصيتها الحقيقة تمامًا، إذ أن لبنى سياسية تونسية بارزة وعضو بمجلس النواب التونسي، ولها معارك ضروس مع الجماعات المتطرفة في تونس، والتي بسببها أصدروا “فتوى” بقتلها، وعلى إثر تلك المعركة لقي أبنها الوحيد حتفه بعد أن كان قريبًا من التنظيمات الأرهابية التي قتلته.

وأضافت غالية بن علي أنه مكثت في بيت والدتها طيلة تلك المدة بمفردها، تشاهد وتتابع عن كثب العديد من الافلام السينمائية القديمة والحديثة، الأجنبية والعربية، لتحدد كيف ستقوم بهذا الدور وتجمع تفاصيله.

وبينت غالية بن علي أن الفنان الراحل أحمد زكي كان له دور كبير في تمكنها من أداء شخصية لبنى في فيلم “فتوي”، وتابعت: “احمد زكي بيتلون وكنت بتفرج عليه بالبطئ واتابع حركات وشه وأدائه، هو فعلًا رائع وملهم”.

 

تابع مواقعنا