الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“حجازي”: 5.4 مليار جنيه إيرادات أليانز للتأمين خلال العام المالي الماضي

القاهرة 24
اقتصاد
الأربعاء 11/نوفمبر/2020 - 03:24 م

قال أيمن حجازي، رئيس مجلس إدارة شركة أليانز للتأمين، إن شركته حققت إيرادات 5.4 مليار جنيه خلال العام المالي المنتهي في يونيو الماضي، بزيادة قدرها 34% من العام المالي السابق.

وأشار إلي أن الشركة قامت بسداد تعويضات تصل إلى 2 مليار جنيه، خلال العام الماضي، مشيرا إلى أنها استحوذت على 16.5% من سوق التأمين.

مجلس الوزراء يوافق على مشروع قانون التأمين الموحد

وأضاف حجازي، أنه على الرغم من التحديات إلا أن أليانز حققت صافي أرباح بقيمة 490 مليون جنيه خلال العام المالي السابق، بزيادة 68% عن العام المالي السابق عليه.

وحافظت على تصنيفها الائتماني العالمية منها موديز، وسجلت رقم 39 كأفضل العلامات التجارية العالمية وفقًا لتصنيف إنتربراند.

السويدي إلكتريك تتعاقد على مشروعات لصالح شركة نقل الكهرباء بقيمة 846 مليون جنيه

وتصدرت شركة أليانز قائمة شركات التأمين الأفضل في العلامات التجارية لعام 2020، وفقاً للتصنيف الصادر من شركة interbrand المتخصصة في الاستشارات التسويقية، بينما جاءت شركة أكسا العالمية للتأمين في المرتبة الثانية بين هذه الشركات.

ووفقا لهذا التصنيف فقد بلغت قيمة العلامة التجارية لشركة أليانز العالمية للتأمين حوالي 12.9 مليون دولار خلال العام الجاري، بمعدل نمو بلغ حوالي 7% عن قيمتها خلال العام الماضي.

وتعد شركة أليانز مصر إحدى كيانات مجموعة أليانز العالمية. الألمانية متعددة الجنسيات، تعمل منذ عام 1890، فيما تأسست شركة أليانز للتأمين في مصر عام 1976 تحت اسم الشركة العربية الدولية للتأمين.

تابع مواقعنا