الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طريقة عمل وصفات منزلية سهلة التحضير لتناولها في العمل

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 12/نوفمبر/2020 - 08:23 ص

انتشار فيروس كورونا جعل الكثير من الناس لا يفضلون الأطعمة التي في الخارج، بالإضافة إلى الرغبة في إعداد وصفات منزلية تكون صحية تحافظ على الجسم، لذا يقدم لكم وجبات سريعة يمكنك اصطحابها معك في العمل وتغنيك عن الأكل السريع.

ساندويتش الجبنة والخضروات 

هي من أسهل الوجبات التي تناسب العمل، ويمكن إحضار ثمار الفاكهة والخضروات مع الوجبة، فلا غنى عن الخيار والتفاح في تلك الوجبة.

البانيه والمكرونة

يمكن تناول البانيه مع المكرونة في العمل وهو من الوجبات الصحية والمضمونة، كل ما عليك هو إعداد الوجبة ليلا ثم تسخينها في الصباح ووضعها داخل اللانش بوكس.

تعرفي على أهم العادات الصباحية التي تمنح البشرة نضارتها

ويكون تحضير الوجبة عن طريق تحمير المكرونة في الزيت ثم إضافة الماء والملح لها وتركها على النار حتى تستوي وتشرب الماء، أما صدور الفراخ التي تم تقطيعها لشرائح بانيه يمكن تركها في خلطة فراخ لمدة 3 ساعات وبعدها توضع في الدقيق ثم البيض ثم الفيجيتار وأخيرًا توضع في الزيت حتى تأخذ اللون الذهبي.

المكرونة بالبشاميل

يمكن تحضير طاجن مكرونة بالبشاميل عن طريق سلق المكرونة، ثم إضافة اللحم المفروم بعد أن يستوي، وأخيرا تجهيز البشاميل من خلال تحمير ملعقة دقيق في الزبدة ثم إضافة الحليب والملح والتوابل والتقليب بالمضرب اليدوي. في طاجن صغير نرص نصف مقدار المكرونة ثم نرش ثلث البشاميل ثم اللحمة، ونضيف باقي المكرونة وعليها باقي البشاميل ونضعها في الفرن وبعد مرور ربع ساعة نخرجها ونستخدم الفرشاة في دهن الصينية بالبيض وتدخل الفرن مرة أخرى.

الكيكة والعصائر 

للتغيير يمكن تحضير وجبة حلوة مرة في الأسبوع وهي الكيكة، كما يفضل تحضير عصائر طازجة في المنزل ووضعها في حافظ حتى لا تفسد.

الشطائر والبطاطا 

من الوجبات الخفيفة والسهلة هو سلق قطع بطاطا وتحضير شطائر بالطعم الذي تريده مع ثمرة تفاح وثمرة خس أو خيار .

تابع مواقعنا