الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إسلام الشاطر يكشف كواليس تفضيل سيد عبدالحفيظ عليه في منصب مدير الكرة بالأهلي (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 12/نوفمبر/2020 - 12:50 ص

كشف إسلام الشاطر لاعب الأهلي السابق، كواليس تفضيل مجلس إدارة القلعة الحمراء، سيد عبد الحفيظ عليه في منصب مدير الكرة بالنادي.

وقال إسلام الشاطر في تصريحات خاصة لـ”القاهرة24″:” تم عرض الأمر عليا للعمل كمديرًا للكرة مرة واحدة في عهد محمود طاهر، وحينها أبلغني الكابتن زيزو بترشحي أنا وشخص أخر للمنصب”.

وتابع نجم الأهلي السابق:” وبعدها بفترة تواصل الكابتن زيزو معي مرة أخرى وقالي بالنص يا إسلام أنا هبدأ بيك الأول قبل ما أبدء بالشخص التاني أنا كنت ساعتها عرفت أنه كابتن سيد عبدالحفيظ فقلي أنا بعتزرلك أنك مش هتكون موجود”.

وأوضح:” قبل اعتذار كابتن زيزو ليا على عدم قبولي في المنصب كان معظم أعضاء مجلس الإدارة كلموني بليل مباركة واضحة بصفة شخصية على تعيني مديرًا للكرة في النادي الأهلي إلا أني فوجئت بعدها بمكالمة كابتن زيزو”.

وأردف الشاطر:” كابتن زيزو أبلغني بأسباب اختيار سيد عبد الحفيظ بدلّا مني وقالي أن الخبره بتاعته أو تواجده ف المكان كذلك مرة هو إلي رجحه”.

وأكمل:” أبلغت كابتن زيزو بأن طرح اسمي لهذا المنصب شرف ليا وأني سعيد بذلك”.

وأشاد بقدرات سيد عبد الحفيظ وعمله كمديرًا للكرة قائلّا:” كابتن سيد عبد الحفيظ وواحد من أفضل الناس اللي اشتغلت في هذا المكان وأنا دايمًا بقولها أن كابتن سيد عبد الحفيظ فتح المجال لجيل جديد من الشباب أن يشتغل داخل الأهلي في النواحي الإداريه”.

إسلام الشاطر في زيارة لمقر “القاهرة 24”: تجربة تستحق الاحترام والتقدير منذ انطلاقها (صور)

تابع مواقعنا