الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تصل إلى 70%.. تعرف على تخفيضات سوق كوم في بلاك فرايدي 2020

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 12/نوفمبر/2020 - 07:13 م

لا يزال البحث مستمرًا، من قبل العديد من محبي التسوق الإلكتروني، عن أبرز العروض والتخفيضات الموجودة خلال أيام البلاك فرايدي، ومن بينها تخفيضات سوق كوم في بلاك فرايدي 2020، وأهم الأكواد الخاصة التي يقدمها المتجر الإلكتروني الأشهر في مصر لكل عملائه.

ويستعرض “القاهرة 24″، لكل المتابعين من محبي التسوق عبر الإنترنت، أهم المعلومات عن تخفيضات سوق كوم في بلاك فرايدي 2020، للعديد من المنتجات التي يبحث عنها العملاء، سواء في الإلكترونيات أو الهواتف المحمولة، أو الملابس، بالإضافة إلى عرض أهم أكواد الخصم المتاحة، ونسبة التخفيضات، وموعيد سريان التمتع بالخصم، وذلك من خلال التقرير التالي:-

تخفيضات سوق كوم في بلاك فرايدي 2020

يعد موقع سوق كوم امتدادًا لنسخة موقع أمازون الأمريكي في مصر أحد أهم المتاجر الإلكترونية، التي يتسوق من خلالها محبو التسوق عبر الإنترنت، بالإضافة إلى موقع جوميا، بفضل ما يقدمانه من تخفيضات وعروض هائلة للعملاء، بالإضافة إلى السهولة والسرعة في الشحن.

ومن أهم مميزات متجر سوق كوم الإلكتروني، احتواؤه على أكبر عدد من المنتجات التي تهم العملاء في مختلف المجالات، بالإضافة إلى وجود أكثر من وسيلة خاصة بالدفع، سواءً عبر بطاقات الائتمان المختلفة أو طرق الدفع الإلكترونية الأخرى.

ويوفر موقع سوق كوم تخفيضات كبيرة وهائلة للعملاء خلال ما أسماه بـ”الجمعة البيضاء” التي تعد بديلًا لمصطلح بلاك فرايدي الذي يتم استخدامه في الدول الأوروبية، فيما أعلن الموقع تخفيضات كبيرة تصل إلى 70%، خلال أسبوع كامل يبدأ من 23 إلى 29 من الشهر الجاري.

عروض سوق كوم على الموبايلات

يوفر متجر سوق كوم، مجموعة كبيرة من أحدث الموبايلات والهواتف الذكية، بأسعار مميزة، وبتخفيضات تصل إلى 50%، أبرزها هاتف نوكيا C1، وسامسونج A21، وسامسونج A01، بالإضافة إلى هاتف سامسونج M11، بالإضافة إلى باقة كبيرة من هواتف هواوي وإينفينكس وأوبو، بالإضافة إلى هواتف أبل الشهيرة، حيث يمكنك الاطلاع على القائمة كاملة وأسعارها بعد التخفيض التي يضاف إليها ميزة الشحن المجاني، من خلال الضغط هنــــا.

تخفيضات سوق كوم على الإلكترونيات

بجانب العروض الكبيرة التي يقدمها المتجر في الهواتف المحمولة، يقدم مجموعة مميزة من العروض في الإلكترونيات أو الأجهزة الإلكترونية المهمة، وأبرزها التلفزيونات، حيث يقدم باقة كبيرة من الخصومات على عدد كبير من ماركات التلفزيونات والشاشات، وبخصومات تصل إلى 50%.

تخفيضات سوق كوم على الملابس

واحدة من أفضل الأقسام التي يقدمها فيها المتجر خصومات كبيرة، هي منتجات الملابس الرجالي وملابس السيدات، خاصة الملابس الرياضية، التي تصل الخصومات فيها من 10% إلى 70%، فيما تتواصل العروض خلال أسبوع الخصومات، لتمتد إلى الأجهزة المنزلية وأدوات الديكور، ومستحضرات التجميل الخاصة بالسيدات، بالإضافة إلى العديد من المنتجات التي تشغل بال المستهلكين.

اقرأ أيضًا: الجمعة البيضاء 2020.. تعرف على أهم المتاجر التي تقدم التخفيضات والعروض

تابع مواقعنا