الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسام الصواف بديلًا عن منجود الهواري في جولة الإعادة بانتخابات النواب بالفيوم (فيديو)

القاهرة 24
محافظات
الخميس 12/نوفمبر/2020 - 07:39 م

حكمت المحكمة العليا، اليوم الخميس، بعودة المرشح بسام الصواف عن دائرة مركزي سنورس وطامية، ودخوله جولة الإعادة المقبلة في انتخابات مجلس النواب لعام 2020، بديلًا عن المرشح والنائب السابق منجود الهواري، وذلك بعد الطعن المقدم المقدم من المرشح بسام الصواف بعد نتائج الانتخابات التي استبعدته، بعد حصوله على ما يقرب من 25 ألف صوت.

وقال بسام الصواف، عبر فيديو على صفحته الرسمية “فيس بوك”، قبل قليل، “صاحب الحق سلطان، مبروك لـ25 ألف شاب، مبروك لـ25 ألف صوت محترم”.

وعبر قائلًا: “الحمد لله أثبتنا أن الشباب يستطيع، وصاحب الحق سلطان، ولا يموت أي حق، الدولة بجميع مؤسساتها على مسافة واحدة”.

 

وتابع الصواف: “قضاء مصر دائمًا شامخ، والعدالة هي الضمانة الوحيدة للحق، والمحكمة الإدارية العليا لمجلس الدولة كعادتها لها أحكام تاريخية، ويقف عندها التاريخ ودائما تنتصر للحق وللمظلوم”.

وأضاف المرشح: “كنت أرى أننا لنا حق بموجب صور المحاضر الموجودة، سلكنا جميع الطرق القانونية والمشروعة حتى نحارب على حقوقنا ليس فقط، حق بسام الصواف لكن هذه المحاربة وهذا الطلب كان احتراما لـ25 ألف شاب، أمنوا ببسام الصواف، وأمنوا أن الشباب يستطيع، وحاربنا لحقوقنا حتى النهاية احتراما للثقة المتبادلة، وربنا يكرمنا في جولة الإعادة”.

ووجه الصواف رسالة للنائب السابق، قائلا: “منجود الهواري، لا يوجد أي خلاف بيني وبين منجود الهواري، إطلاقا هو أستاذ قانون جليل ونائب محترم لا يوجد خلاف شخصي بيننا.. كل ما في الأمر، أوجه رسالة له أن كنت أرى أن لي حقا بموجب صور المحاضر، وحاربنا على حقوقنا بالطرق المشروعة لأخذ حقوقنا والمحكمة هي التي فصلت في الأمر، وأصدرت اليوم القرار باستبعاد منجود الهواري، وإدراك الطاعن بسام الصواف بديلا عنه في جولة الإعادة كل الاحترام والتقدير للهواري”.

تابع مواقعنا