الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دفعتها جارتها أرضًا.. طفلة تتسبب في نهاية حياة مُسنة بالشرقية

القاهرة 24
محافظات
السبت 14/نوفمبر/2020 - 03:14 م

كشفت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة أبو حماد، التابع لمديرية أمن الشرقية، قبل قليل، كواليس واقعة مصرع ربة منزل، في بداية العقد الثامن من العمر، متأثرةً بإصابتها بنزيف داخلي بالمخ؛ إذ تبين أن وراء الواقعة جارة السيدة، التي تصغرها بنحو 43 عامًا، بعدما دفعتها أرضًا؛ إثر مشاجرة بينهما سببها ابنة المتهمة، طفلة صغيرة كانت تلهو ونهرتها المتوفية لتنشب مشاجرة تنتهي بوفاتها.

البداية كانت بتلقي اللواء إبراهيم عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مستشفى “الأحرار” التعليمي، بوصول ربة منزل تُدعى “كريمة.م.ح” 70 سنة، مُقيمة بقرية “الجعفرية” التابعة لدائرة مركز شرطة أبو حماد، مصابة بنزيف داخلي بالمخ، وتوفيت فور وصولها متأثرةً بإصابتها.

حبس طفل سوهاج المتسبب في وفاة طالبة ومسنة أثناء قيادته ميكروباص تحت تأثير المخدرات

وأفادت التحريات الأولية بنشوب مشاجرة بين المجني عليها وأحد جيرانها، وتُدعى “ميادة.ن” 27 سنة، ربة منزل، التي دفعت المجني عليها أرضًا لتفارق الحياة إثر إصابتها بنزيف داخلي بالمخ، فيما تبين نشوب المشاجرة إثر نهر المجني عليها لطفلة المتهمة ومحاولة ضربها، قبل أن يتطور الأمر لمشاجرة بينها وبين أم الطفلة، التي دفعتها أرضًا وتسببت في وفاتها.

جرى ضبط المتهمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجرى التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة التي أخطرت لمباشرة التحقيقات.

تابع مواقعنا