السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس ربة منزل 3 سنوات وغرامة 10 آلاف جنيه لاتهامها بتعذيب ابنتها بسكين (صور)

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 17/نوفمبر/2020 - 01:32 م

قررت محكمة جنح مركز طما، شمال سوهاج، حبس جهاد “م ع ا” ربة منزل، بعد أن تجردت من كل مشاعر الإنسانية، وقامت بتعذيب ابنتها البالغة من العمر 8 سنوات، بكيها بسكين ساخن، في أماكن متفرقة بالجسم وخاصة بالوجه بكل عنف دون شفقة أو رحمة بها، بسبب تهديدها بإبلاغ والدها بخروجها المتكرر خارج المنزل، 3 سنوات وكفالة 10 آلاف جنيه وتعويض 8 آلاف لابنتها.

وتعود أحداث وتفاصيل الواقعة، عندما تقدم حسن السيد عمر 32 عاما، في شهر يناير عام 2020 ببلاغ رسمي ضد زوجته “جهاد ا ا” 26 عامًا بمحضر رسمي بالتعدي على ابنتهما بسنت البالغة من العمر 8 سنوات، عن طريق كيها بسكين فى أماكن متفرقة بالجسم.

أم عذبت نجلتها بكيها بسكين ساخن
أم عذبت نجلتها بكيها بسكين ساخن
أم عذبت نجلتها بكيها بسكين ساخن
أم عذبت نجلتها بكيها بسكين ساخن
أم عذبت نجلتها بكيها بسكين ساخن
أم عذبت نجلتها بكيها بسكين ساخن

وقال حسن في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″: “سافرت للعمل بدولة السعودية لمدة 7 سنوات ثم عدتُ لبلدي طما، وتزوجت من المذكورة فى شقة بمنزل والدي، وأكرمني الله بثلاث بنات جنا وتسبيح وأكبرهن بسنت، وأعمل سائق توك توك حاليًا بمركز طما”.

وأردف والد الطفلة قائلًا: “تفاجأت عند ذهابي للمنزل بصراخ وعويل ابنتي بسنت البالغة من العمر 8 سنوات، من شدة الآلام، مضيفًا أن ابنتي حضنتني وقالت لي ماما عذبتني بالنار علشان قلتلها هقولك بتخرج كتير من البيت، وعدم الاعتناء بنا وكانت عايزة تموتني وسابت البيت ومشيت”.

أمن سوهاج يكشف غموض سرقة سيارة تابعة لشركة المقاولون العرب.. ويضبط الجناة

وأضاف: “سألت دكتور تجميل لعلاج وجه بنتى قال لى هتحتاج عمليتن تجميل بمبلغ كبير”.

وطالب حسن مركز الطفولة والأمومة بمحافظة سوهاج، بالنظر بعين الرحمة لحالة بسنت لأنها دائما تخبرني أنها لا تستطيع الذهاب إلى المدرسة.

وحرر حسن محضر رقم 1335 جنح مركز طما، وطلبت النيابة العامة مباحث المركز بالتحري عن الواقعة وأكدت التحريات صحة الواقعة وتم القبض على الزوجة وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسها على ذمة التحقيقات واحالتها لمحكمة الجنايات، التي أمرت بإعادة محكمتها بمحكمة جنح مركز طما محل الواقعة والتي قررت حكمها السابق.

تابع مواقعنا