الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيدة كفر الشيخ المتهمة بالزنا تستأنف على قرار حبسها 15 يومًا

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 18/نوفمبر/2020 - 11:55 ص

ينظر قاضي المعارضات، اليوم الأربعاء، بمحكمة كفر الشيخ الابتدائية حبس “سمر.م” سيدة كفر الشيخ المتهمة بالزنا، وذلك لمدة 15 يوما، على ذمة التحقيقات، في التهم الموجهة إليها، وذلك للمرة الثانية، حيث تقدمت بإستئناف على قرار حبسها، وينظر اليوم قبل إسبوع من موعد التجديد لها.

كانت “سمر. م” المتهمة بالزنا، والمعروفة إعلامية بسيدة كفر الشيخ، قد اعترفت بإقامة علاقة غير مشروعة مع أحد الأشخاص، وتصوير مقاطع فيديو إباحية بإحدى الدول العربية، وأنها هي صاحبة الفيديوهات وأنها كانت تمارس الدعارة في هذه الدولة مقابل الطعام، حيث إنها كانت تمر بظروف اقتصادية صعبة للغاية.

سيدة كفر الشيخ المتهمة بالزنا: “أقمت علاقة مع وليد مقابل 3 آلاف درهم وأرسلتها لزوجي” (مستند)

وأضافت المتهمة أمام نيابة بندر كفر الشيخ، برئاسة المستشار أحمد شفيق بركات، رئيس نيابة بندر كفر الشيخ، باعترافات تفصيلية بالواقعة، ومن المتوقع أن تصدر النيابة العامة قرارها خلال الساعات القليلة الماضية، حيث أخطرت النيابة العامة، المحامي العام لنيابات كفر الشيخ والنائب العام المستشار حمادة الصاوي للتشاور في القرار الذي سيتم إصداره ولا تزال المتهمة محتجزة في سرايا النيابة حتى الآن.

وفي وقت سابق قال رائد بهاء نوفل، محامي زوج سيدة كفر الشيخ المتهمة بالزنا، إن زوجة موكله المتهمة بالزنا حضرت إلى مقر نيابة مركز كفر الشيخ للسؤال عن المحضر الذي قدمته في زوجها تتهمة بالضرب فيها، وعقب رؤيته لها أبلغ وكيل النائب العام لنيابة بندر كفر الشيخ، الذي أمر أمن المحكمة بسرعة القبض عليها.

واستكمل محامي الزوج، في تصريحات خاصة لـ“القاهرة 24″، أن سيدة كفر الشيخ هربت من أمام نيابة مركز كفر الشيخ عقب علمها بأن أمن المحكمة سيلقي القبض عليها، ليتم القبض عليها، أثناء محاولتها الهرب داخل إحدى حمامات المحكمة.

وكان المحامي العام لنيابات كفر الشيخ الكلية أمر بالتحقيق في اتهامات “م. ع. أ”، 36 عامًا، جزار، ويقيم قرية الحمراوي، دائرة مركز شرطة كفر الشيخ، لزوجته بممارسة الزنا، وإقامة علاقة غير مشروعة.

تابع مواقعنا