الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس مدرس قتل حماه بعصا شوم بسبب خلافات المصاهرة في سوهاج

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 18/نوفمبر/2020 - 06:57 م

قررت النيابة العامة بدائرة مركز سوهاج، حبس مدرس قتل حماه بعصى شوم، بنجع الشوش التابعة لقرية روافع القصير بمركز سوهاج 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد أن أدلى بأقواله واعترافه بقتل والد زوجته لخلافات المصاهرة.

وأقدم مدرس بدائرة مركز سوهاج، صباح اليوم الأربعاء، على قتل نسيبه المُسن بعصى شوم وإصابته بكسر بقاع الجمجمة بسبب خلافات المصاهرة، وجرى نقله إلى مستشفى سوهاج الجامعي ولفظ أنفاسه الأخيرة عقب وصوله متأثرًا بإصابته، وتم نقل الجثة للمشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وبدأت أحداث وتفاصيل الواقعة بتلقي اللواء حسن محمود العمدة، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة سوهاج يفيد بورود إشارة من المستشفى الجامعي بوصول “صلاح. م. ا” 75 عامًا بالمعاش، مصاب بكسر بقاع الجمجمة، وتوفي عقب وصوله.

بالانتقال والفحص وسؤال نجله “محمد.صلاح” 37 عاماً، سائق، اتهم زوج شقيقته “ضاحي” 48 عاماً مدرس، بالتعدي على والده بالضرب وإحداث إصابته التي أودت بحياته، بسبب خلافات المصاهرة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لذات السبب، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة قررت حكمها السابق.

مدرس يقتل والد زوجته بسبب خلافات أسرية في سوهاج

تابع مواقعنا