الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بدون إجراءات احترازية.. مرشحو الإعادة بالفيوم في مؤتمرات ومسيرات حاشدة لحصد الأصوات (صور)

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 18/نوفمبر/2020 - 07:58 م

تشهد مراكز محافظة الفيوم، المقرر بها جولة الإعادة بين المرشحين، مؤتمرات حاشدة ومسيرات نهارية وأخرى ليلية دون التفات المرشحين وأنصارهم لارتداء الكمامات أو اتخاذ أي إجراءات احترازية من فيروس كورونا، تحمي المواطنين من الإصابة بالفيروس.

ويغفل مرشحو مجلس النواب بالفيوم، عن الالتزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، ولا يضعونها في عين الاعتبار، على الرغم من أن البلاد على مشارف الموجة الثانية من فيروس كورونا، حيث أعلنت وزارة الصحة في بيانها، أمس الثلاثاء، عن تسجيل 275 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا، و16 حالة وفاة جراء الفيروس.

مؤتمرات حاشدة لمرشحي الجولة الثانية بانتخابات النواب دون مراعاة الإجراءات الاحترازية

في الدائرة الثالثة بالفيوم، والتي تضم مركزي “سنورس وطامية”، حسب التقسيم الإداري الجديد، خرج الآلاف من المواطنين في مسيرات حاشدة، بدون ارتداء الكمامة أو وجود مسافات تباعد بين المواطنين، فضلًا عن عقد مؤتمرات جماهيرية حاشدة؛ لدعم المرشح بسام الصواف بعد انتصاره وقبول الطعن المقدم للمحكمة الإدارية العليا لمجلس الدولة، ودخوله جولة الإعادة، الأمر الذي أطاح بالمرشح والنائب السابق منجود الهواري، خارج السباق البرلماني.

وفي نفس الدائرة أيضًا، يتنافس أيمن الصفتي، مرشح الدائرة الثالثة، “سنورس- طامية”، لحشد الأصوات، حيث خرج عدد كبير من مؤيدي الصفتي، لحشد أصوات الناخبين من أبناء الدائرة في مسيرات حاشدة تجوب الشوارع الرئيسية والميادين، بدون أية إجراءات احترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد في موجته الثانية.

وفي سياق متصل، شهدت الدائرة الرابعة والتي تضم “أبشواي ويوسف الصديق والشواشنة”، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا بقرية طبهار التابعة لمركز أبشواي؛ لدعم المرشحين أحمد دياب، ومحمد طه الخولي، بدون أية إجراءات احترازية أيضًا.

جولة الإعادة بالفيوم

وتجرى انتخابات جولة الإعادة بالفيوم، يومي 23 و24 من نوفمبر الجاري، في 3 دوائر بين 14 مرشحًا، ففي دائرة إطسا وهي الدائرة الثانية، ومقرها مركز إطسا، تجرى الإعادة بين 4 مرشحين على مقعدين فقط، وهم كامل محمود كامل فيصل، مرشحا عن حزب مستقبل وطن، وكمال أبو جليل، المرشح عن حزب مستقبل وطن، وياسر سلومة، مرشحا مستقلا، ومصطفى البنا فرديا مرشحا عن حزب النور.

مؤتمرات حاشدة لمرشحي الجولة الثانية بانتخابات النواب دون مراعاة الإجراءات الاحترازية

أما في الدائرة الثالثة، والتي تضم مركزي “سنورس وطامية”، فتجرى الإعادة على 3 مقاعد بين 6 مرشحين، وهم محسن أبو سمنة، مرشح فردي عن حزب مستقبل وطن، وأيمن الصفتي، مرشح فردي عن الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، والمهندس محمد ثابت الجمال، مرشحا فرديا مستقلا، وبسام الصواف، مستقلا، وأحمد مصطفي عبد الواحد، وعبد المنعم محمد عبد العليم.

وفي الدائرة الرابعة والأخيرة والتي تضم “أبشواي ويوسف الصديق والشواشنة”، تجرى الإعادة بين 4 مرشحين على مقعدين، وهم: محمد مصطفى اللحامي، المرشح عن حزب مستقبل وطن، وعلاء العمدة، مرشحا مستقلا، وأحمد دياب، مرشحا فرديا مستقلا، ومحمد طه الخولي، مرشحا عن حزب مستقبل وطن.

مؤتمرات حاشدة لمرشحي الجولة الثانية بانتخابات النواب دون مراعاة الإجراءات الاحترازية

حشد الآلاف بمؤتمر لدعم أمين تنظيم “مستقبل وطن” بسوهاج في انتخابات النواب

مرشح لـ”النواب” بقنا يستغل ذوي الاحتياجات الخاصة في الدعاية الانتخابية

تابع مواقعنا