الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظة قنا تسجل 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 18/نوفمبر/2020 - 11:48 م

كشف مصدر مسؤول بمديرية الصحة بقنا، اليوم الأربعاء، تسجيل 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد في عدد من مراكز المحافظة.

وأصاف المصدر في تصريح لـ”القاهرة 24″ أن التحاليل والفحوصات أثبتت ظهور 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا من بينهم “حالتان بمركز أبو تشت، و3 حالات بمركز قنا، وحالة بمركز قفط، وحالة بمركز نقادة”، لافتا إلى أنه جرى اتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة والتنبيه على المخالطين بالإبلاغ في حالة ظهور أي أعراض.

وفي وقت سابق، نفت إدارة مدرسة فرشوط الابتدائية المشتركة، ظهور أي حالات مصابة بفيروس كورونا بين تلاميذ، مؤكدة أن المدرسة خالية تمامًا من أي فيروسات وبائية، وأن هناك شفافية كاملة في التعامل مع أي حالات مشتبه بإصابتها بالفيروس، موضحة أن ذلك يعد من الإشاعات المغرضة.

وقالت إدارة المدرسة في بيان لها: “تفيد إدارة مدرسة فرشوط الابتدائية المشتركة بأنه لا توجد أي حالات لفيروس كورونا المستجد، وأن العملية التعليمية تسير بشكل حسن ولا توجد أي إصابات بالمدرسة بين التلاميذ والعاملين والحالة الصحية آمنة تماما”.

وفي سياق متصل أكد مصدر بإدارة فرشوط التعليمية لـ”القاهرة 24″، أنه تم اتخاذ سلسلة من التدابير الاحترازية والإجراءات الوقائية بجميع مدارس الإدارة لمواجهة أي أمراض معدية، وذلك في إطار حرص الدولة على سلامة وصحة جميع الطلاب من الأمراض والأوبئة.

بعد نشر “القاهرة 24”.. “حماية الطفل” يوصي بفتح تحقيق في واقعة شلل طفل بسبب حقنة خاطئة بقنا

تابع مواقعنا