الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب الطقس السيئ.. انهيار أجزاء من شرفة عقار بمدينة المحمودية في البحيرة (صور)

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 20/نوفمبر/2020 - 11:58 م

شهدت مدينة المحمودية بمحافظة البحيرة، قبل قليل، سقوط أجزاء من شرفة عقار قديم مكون من طابقين بشارع الخولي، بسبب الطقس السيئ، دون وقوع أي إصابات بشرية، حيث تصادف عدم مرور مواطنين أثناء الواقعة.

ومن جانبه، قال المحاسب محمود فوزي الرمسيسي، رئيس الوحدة لمركز ومدينة المحمودية، في تصريحات لـ “القاهرة 24″، إن العقار الذي تعرضت منه أجزاء للسقوط غير مأهول بالسكان، لافتًا إلى أن الوحدة المحلية قامت على الفور بالتنسيق مع الجهات المعينة بفرض كردون أمني حول العقار.

وأشار رئيس مجلس مدينة المحمودية، إلى أن العقار قديم ومكون من طابقين ودور أرضي، وجار إعداد تقرير هندسي، وتحرير محضر بالواقعة وملابساتها، تمهيدًا لعرضه على النيابة العامة صباح باكر السبت.

وكانت معظم مدن محافظة البحيرة قد تعرضت اليوم الجمعة لسقوط أمطار غزيرة، وخاصة على المدن الساحلية وهي: إدكو ورشيد والمحمودية وكفر الدوار ودمنهور، مما تسببت في غرق الشوارع بمياه الأمطار، الأمر الذي تسبب في إحداث شلل مروري وتعطل حركة السير.

كما قرر اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، تعطيل الدراسة غدًا السبت بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الازهرية (طلاب ومعلمون)- بنطاق مراكز إدكو ورشيد وكفر الدوار ، وذلك نظرًا لسوء الأحوال الجوية وحفاظًا على سلامة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس.

تابع مواقعنا