الجمعة ٢٢ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظات

استقالات بمركز شباب بالمنوفية بسبب مرشح انتخابي.. تعرف على التفاصيل

استقالات بمركز شباب بالمنوفية بسبب مرشح انتخابي.. تعرف على التفاصيل

أعلن عضوين من أعضاء مجلس إدارة مركز شباب شبرا بلولة، التابع لمركز منوف بمحافظة منوف، عن تقديم استقالتهم، اعتراضاً على وجود أيمن معاذ نائب الدائرة الحالي، ووكيل لجنة الزراعة والمرشح على نفس المقعد ضمن مرشحي مستقبل وطن.

ونشرت الصفحة الرسمية لمركز شباب شبرا بلوله الرياضي، منشورا لعضو مجلس إدارة المركز أحمد سامي، يعلن فيه تقديم استقالتة من عضوية مجلس الإدارة إعتراضاً على تواجد عضو مجلس النواب في المباراه النهائية لدورة التي نظمها المركز، كما نشرت الصفحة الرسمية للمركز منشوراً لعضو مجلس الإدارة رامي وحيد، يعلن فيه نيته عن تقديم استقالة من عضوية مجلس الإدارة مثلما فعل زميلة، وذلك بعد انتهاء ختام دورة كرة القدم.

وأكد عضو مجلس إدارة رفض ذكر إسمه أن 5 أعضاء من أصل 7 اتخذوا القرار بتقديم استقالتهم، اعتراضاً على حضور النائب أيمن معاذ، وذلك بعد إخلال رئيس مجلس الٱدارة بما تم الاتفاق عليه، بعد حضور أيا من أعضاء مجلس النواب أو المرشحين.

وأضاف أنهم فوجئوا أثناء سير المباراة النهائية بحضور النائب ووضع ترابيزه أمامه والجوائز من قبل رئيس مجلس الإدارة مما أدى إلى غضب المتواجدين والبعض انصرف من المباراة، وبعد المباراة أمس أعلن كلا من رامي وحيد وأحمد سامي عبر الصفحة الرسمية لمركز الشباب تقديم الاستقالة، كما أكد عضو مجلس الإدارة أن أشرف الشرقاوي عضو المجلس أعلن عبر صفحته الشخصية نيته تقديم الاستقالة، كما أعلن مصطفى عبد اللطيف عضو مجلس الإدارة نيته تقديم استقاله مساء أمس عبر جروب واتس خاص بمجلس الإدارة، وأعلن أحمد عبد المعبود لزملائه، اتخاذه نفس الموقف، ومن المقرر أن يقدم اليوم عدد من الأعضاء الاستقالات والبعض الأخر تباعاً.

وكان مجلس إدارة مجلس الشباب قد نوه على الفرق المشاركة عبر صفحته الرسمية، عدم اصطحاب أي أعضاء مجلس نواب أو مرشحين في المباريات، أو توزيع الجوائز على الفرق المشاركة.

أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي.. نكشف قصة صورة الأب الذي يجلس على قبر ابنته المتوفاة

وسوم انتخابات النواب مستشفى الحامول المركزي المخرج مرون حامد

عاجل طقس الجمعة معتدل نهارًا على القاهرة والوجه البحري