السبت ٢٣ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظات

بعد تعطيل الدراسة في 3 مراكز.. تحسن نسبي في طقس البحيرة ومواصلة كسح مياه الأمطار (صور)

كسح مياه الأمطار في البحيرة

شهدت محافظة البحيرة، اليوم السبت، تحسنا نسبيا في الطقس، وعدم هطول الأمطار حتى الآن، وذلك بعدما تعرضت معظم مراكز المحافظة، أمس الجمعة، لسقوط أمطار غزيرة خاصة المدن الساحلية وهي: رشيد وإدكو وكفر الدوار والمحمودية والرحمانية ودمنهور.

الأمر الذي دعا اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، لإصدار قرار بتعطيل الدراسة بالمدارس والمعاهد الأزهرية “طلاب ومعلمون”، اليوم السبت، بمراكز رشيد وإدكو وكفر الدوار، بسبب موجه الطقس السيئ التي تعرضت لها هذه المدن؛ وحفاظا على سلامة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس.

تحسن نسبي في طقس البحيرة

ومن جانبها واصلت الوحدات المحلية لليوم الثاني في كسح مياه الأمطار من الشوارع والطرق الرئيسية، لتيسير حركة السير والمرور للمواطنين والمركبات، حيث تابعت المهندسة سلوى زكي، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة رشيد، توزيع سيارات كسح المياه على الشوارع المختلفة لسحب مياه الأمطار من المناطق المنخفضة لتجمع المياه.

كما دفعت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الرحمانية بمعداتها لرفع تجمعات مياه الأمطار من الطرق الخارجية للمدينة، وكذا الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور، التي واصلت أعمال كسح مياه الأمطار من أماكن تجمعها بالشوارع الرئيسية والفرعية، حيث تم شفط مياه الأمطار من الشوارع الرئيسية والفرعية بهندسة سكنيدة شرق، وذلك حرصا على المواطنين وتيسير الحركة المرورية.

تحسن نسبي في طقس البحيرة
تحسن نسبي في طقس البحيرة

تعطيل الدراسة في 3 مراكز بالبحيرة غدًا بسبب الطقس السيئ

وسوم أمطار الأحوال الجوية الدراسة الطقس السيء طقس

مواضيع متعلقة

عاجل السيسي: العالم بينظر لنا في أزمة كورونا باندهاش