الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط تاجر مخدرات بحوزته 25 كيلو من مخدر البانجو وسلاح في جنوب الأقصر

القاهرة 24
محافظات
السبت 21/نوفمبر/2020 - 04:18 م

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة إسنا جنوبي الأقصر، من ضبط تاجر مخدرات وبحوزته كمية من مخدر البانجو وزن 25 كيلو وعدد 2 سلاح ناري و9 طلقات خرطوش.

تلقى اللواء عصام يسن، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر ، إخطاراً من اللواء طارق يحيى، يفيد بورود معلومات من العقيد محمد الطيب، رئيس فرع البحث الجنائي بإسنا وأرمنت، والمقدم أحمد عوض بليح، رئيس مباحث مركز شرطة إسنا، يفيد بامتلاك “وليد.ع” 35 سنة، تاجر مخدرات، كميات كبيرة من مخدر البانجو استعداداً لبيعها على عملائه داخل دائرة المركز.

إخلاء سبيل المتهم بالسخرية من إذاعة القرآن الكريم

وعلى الفور تم تشكيل فريقا من ضباط المباحث بقيادة العقيد محمد الطيب رئيس فرع البحث الجنائى، والمقدم أحمد عوض بليح رئيس المباحث، وبمعاونة الرائد محمد الجمل، والنقيب محمود صقر، والنقيب باسل أبو الوفا ضباط المركز، والأمين عبد العاطي السناري، وبعد تقنين الإجراءات تمكنوا من القبض على المتهم يدعى”وليد.ع” 35 سنة، مقيم في عزبة على بدر بحاجر قرية العضايمة التابعة لمركز ومدينة إسنا جنوبي الأقصر .

وبتفتيشه عثر على عدد 2 سلاح ناري، و9 طلقات خرطوش، وكمية من مخدر البانجو وزنت حوالي 25 كيلو .

وبمواجهته اعترف بحيازته لمخدر البانجو بقصد الإتجار، والسلاح الناري بقصد الدفاع عن النفس، وتم التحفظ على المتهم ومصادرة والمضبوطات، وبعرضه على النيابة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

تابع مواقعنا