الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تهشيم رأسه دهسًا.. والد الطفل حازم: “فقدت أول فرحتي بسبب سائق طائش وعايز حقه”

القاهرة 24
محافظات
السبت 21/نوفمبر/2020 - 07:16 م

قال ياسر محمد، والد الطفل “حازم” البالغ من العمر 8 سنوات، الذى توفي إثر قيام سائق يقود سيارة ميكروباص بشارع التوحيد بشبرا الخيمة بدهسه حتي أراده قتيلًا.

وأشار والد الطفل، فى تصريحات لـ”القاهرة 24″ إلى أن سائق الميكروباص كان يسير بسرعة زائدة رغم وجود مطب صناعى فى ذات المكان الذى توفي فيه نجله، موضحًا أنه هشم رأسه بلا رحمة حتى سالت دمائه على الأرض أمام المارة.

والد الطفل حازم مع نجله المتوفى
والد الطفل حازم مع نجله المتوفى

وتابع والد الطفل، أن “حازم” هو ابنه الأكبر وأول فرحته، ولديه طفل آخر يدعى “محمد”، مؤكدًا أن السائق الطائش حرمه من أول فرحته، وأن السيارة التي كان يقودها دون أوراق أو رخصة، موضحًا أن الأطفال بالمنطقة معرضين ليحدث معهم مثلما حدث مع ابنه، مطالبًا بحق طفله الصغير الذى حرم منه.

حبس سائق 4 أيام على ذمة التحقيقات لقتله طفلًا في شبرا الخيمة

وأكد الأب المكلوم، أنه لا يصدق ذلك الكابوس الذى يعيشه حاليًا، موضحًا أن جميع السيارات المتواجدة بمواقف شبرا الخيمة، بلا أي أوراق تثبت هويتها، مما يعرض الكثير ليقعوا ضحايا لهم ويفر الجناة هاربين بلا أدنى عقوبة.

الطفل حازم ضحية السائق الطائش
الطفل حازم ضحية السائق الطائش

وكانت نيابة قسم أول شبرا الخيمة، بإشراف المستشار علي حسن، المحامي العام الأول لنيابات جنوب بنها، قد أمرت بحبس سائق 4 أيام على ذمة التحقيقات، لقيامه بقتل طفل، صدمه بسيارة ميكروباص كان يقودها بسبب السرعة الزائدة، ما أدى إلى تهشيم رأسه.

وصرحت النيابة بدفن جثة الطفل والتحفظ على السيارة المتسببة بالحادث.

جماجم وصور لفتيات وأطفال وبطاقات.. أهالي شبرا الخيمة يكتشفون دجالا (صور)

تابع مواقعنا