الاثنين ١٨ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظات

انتظام الدراسة غدا الأحد بجميع كليات ومعاهد جامعة الإسكندرية

جامعة الإسكندرية

أكد المكتب الإعلامى للدكتور عبد العزيز قنصوة، رئيس جامعة الإسكندرية، على انتظام الدراسة في جميع كليات ومعاهد الجامعة، وذلك لتوقع تحّسن الأجواء غدا الأحد على مدينة الإسكندرية.

وأصدر الدكتور عبد العزيز قنصوة، رئيس جامعة الإسكندرية، أمس، قراراً بتعطيل الدراسة، اليوم السبت الموافق 21 نوفمبر 2020، بجميع كليات ومعاهد الجامعة بالحضور مع استمرارها أونلاين وفقاً للجداول الدراسية المعلنة بالكليات والمعاهد، نظرًا لحالة عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية والأمطار الرعدية الغزيرة التى تشهدها المحافظة وتستمر خلال الساعات القادمة وفقاً للمعلومات الواردة من الهيئة العامة للأرصاد الجوية وخرائط الطقس.

بعد تعطيل الدراسة والمصالح الحكومية.. تحسن نسبي في طقس الإسكندرية اليوم

فيما يستثنى من ذلك القيادات والأطقم الطبية بالمستشفيات الجامعية، الأمن الجامعي، والعاملين فى إدارات الصحة والسلامة المهنية، والنوباتجيات، وما يحدده عمداء الكليات والمعاهد وفق احتياجات كلياتهم ومعاهدهم، وذلك حرصا على سلامة أبنائنا الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة.

وشهدت مدينة الإسكندرية، خلال الساعات الماضية طقس عنيف، ضمن “نوة المكنسة” والذي يتسبب فى منع المواطنين من النزول من منازلهم حيث الأمطار الغزيرة لم تتوقف أو تهدأ.

واستمرت هذه النوة، وفق الأرصاد، يومي الجمعة والسبت، حيث شهدت المحافظة أمطارا غزيرة على فترات متقطعة وعلى مناطق متفرقة من أنحاء المحافظة.

ورفعت محافظة الإسكندرية درجة الاستعداد والطواريء القصوى في جميع أجهزتها التنفيذية المعنية للتعامل مع حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية المتوقعة من الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وسوم إحالة للتحقيق الإسكندرية زاوية حمور الطقس السيء

عاجل طقس الاثنين مائل للبرودة نهارًا شديد البرودة ليلاً