الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شربها سم .. الطفلة ملك تروي مأساة قتل والدها لأمها في سوهاج .. فيديو

القاهرة 24
محافظات
السبت 21/نوفمبر/2020 - 10:59 م

كنت بنام على حجر ماما وبابا كان بيغطيني، وأوقات كثيرة كنت بنام في حضنه، وكان إخواتي أحمد وحمزة بيعملوا كدة برضو لغاية أمنا ما ماتت”.. بهذه الكلمات بدأت “ملك حسام جمال” صاحبة الـ 9 سنوات، والتى قتل والدها والدتها أمام عينيها بجرعة مبيد حشري في سوهاج حديثها لـ”القاهرة 24″.

ولفظت الأم أنفاسها الأخيرة داخل قسم العناية المركزة بمستشفى سوهاج الجامعي بعد 14 يومًا من محاولة إنقاذها، ولكن صعدت روحها إلى بارئها.

 

وأضافت ملك، أنها أدلت بشهادتها على الواقعة واتهمت والدها أمام النيابة العامة، قائلة: “أجبر والدتي على شرب سم بدرة النمل أمام أشقائي أحمد وحمزة، وشربت الكوب كاملا وخشيت أن يؤذينا بباقي الجرعة”.

الطفلة ملك بصحبة والدتها وأشقائها

الطفلة ملك بصحبة والدتها وأشقائها

وأوضحت الطفلة أنهم كانوا يعيشون ميسوري الحال، ولكن مع كثرة المشاكل في الشهر الماضي بين والدها ووالدتها، والتى كان والدها السبب فيها، تطورت الأمور حتى وصلت إلى قتل والدتها بعد تناولها السم.

من جانبه قال أحمد ضاحي أبو العلا، 55 عامًا، والد القتيلة “فايزة”، إنه كان ينفق على زوج نجلته، ومع كثرة المشاكل بينهما في الفتره الأخيرة، قرر أن يطلقها منه حفاظا عليها، ولكن نجلته “القتيلة” رفضت الطلاق بحجة أطفالها الصغار وإعطائه فرصة أخرى لعدم هدم بيت الأسرة، إلا أنه رفض العيش الكريم والحفاظ على أسرته واتجه الزوج إلى طريق المخدرات والنساء.

وأضاف والد القتيلة، أنه بعد مطالبته من زوج ابنته بالعدول عن الطريق الحرام، قرر الزوج الانتقام منها بتجريعها سم النمل القاتل أمام أطفالهما دون شفقة أو رحمة، ونقلها الجيران إلى مركز السموم بمستشفى سوهاج الجامعي، موضحا أنه لم يكن يعلم شيئًا عن الواقعة إلا قبل وفاة ابنته بـ4 أيام فقط.

ولفت والد الضحية، إلى أن زوج نجلته (المتهم) طلب منه العام الماضي مبلغ 170 ألف جنيه لافتتاح مشروع في محافظة أسوان، وبعد تدخل نجلته قرر إعطائه المبلغ، وبعدها بأيام قليلة افتعل قصة سرقة المبلغ بمحافظة أسوان وخروج بلطجية عليه وإطلاق النار نحوه وتم تحرير محضر حينذاك، لكن تحريات المباحث أكدت افتعال الواقعة وعدم صحتها.

وبمجرد وصول النيابة العامة للمنزل محل الواقعة للمعاينة، طلبت سماع أقوال الأطفال، واعترفت الطفلة “ملك” بتفاصيل الواقعة، وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج القبض على المتهم واعترف بصحة الواقعة، وجرى حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات وتم التجديد 15 يومًا له.

وتعود أحداث وتفاصيل الواقعة إلى مطلع الشهر الجارى عندما تلقى اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج إخطارًا من مأمور قسم أول سوهاج يفيد بورود بلاغ من إدارة النجدة، بوصول فايزة محمد ضاحي أبو العلا 27 عاما ربة منزل إلى مستشفى سوهاج الجامعي مصابة بحالة تسمم والحالة العامة سيئة، وتم وضعها بقسم العناية المركزة.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة وتبين عدم قدرة المذكورة على التحدث ودخولها في حالة غيبوبة كاملة، وجرى انتقال النيابة العامة لعمل المعاينة وطلب شهادة أبناء المذكورة واعترفوا بارتكاب والدهما الواقعة عقب مشاجرة دارت بينهما وتم تجريعها سم النمل وشربت الكوب كاملًا خشية إلحاق الأذى بأبنائها.

وتمكن ضباط وحدة مباحث قسم أول سوهاج من إلقاء القبض على الزوج المتهم بقتل زوجته، ووجهت النيابة العامة له تهمة القتل العمد وحبسه 15 يوما وطلب تحريات البحث الجنائي لكشف غموض الواقعة.

“القاضي الروائي”.. مَن يُحاكم المتهمين في “مقتل فتاة المعادي”؟ (بروفايل)

 

الصور الأولى للمتهمين بقتل فتاة المعادي داخل قفص الاتهام

تابع مواقعنا