الجمعة ٢٢ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظات

قبل بدء الإعادة غدا.. محافظ البحيرة يتابع تجهيزات مقار انتخابات النواب في إيتاي البارود (صور)

جولة محافظ البحيرة

تفقد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، اليوم الأحد، عددا من المقار الانتخابية في مدينة إيتاي البارود؛ للوقوف على جاهزيتها لاستقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم في إطار استعدادات المحافظة لجولة الإعادة للمرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب 2020، والتي ستنطلق اعتبارا من صباح غدٍ، الاثنين، ولمدة يومين.

وتابع المحافظ أعمال التعقيم والإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ على صحة المواطنين، وكذا تهيئة الأجواء والعمل على راحة الناخبين والقائمين على العملية الانتخابية، بالتعاون والتنسيق مع كافة الجهات المعنية.

كما تفقد المقرات الانتخابية ودورات المياه بها، وأماكن الانتظار ودخول وخروج الناخبين والإنارة والنظافة.

جولة محافظ البحيرة
جولة محافظ البحيرة
جولة محافظ البحيرة
جولة محافظ البحيرة
جولة محافظ البحيرة
جولة محافظ البحيرة
جولة محافظ البحيرة
جولة محافظ البحيرة

كما تفقد المحافظ عددا من المدارس، وهي: “الشهيد عزت النمر الثانوية العسكرية، سالم علام الرسمية لغات، الشهيد محمود قطب الثانوية بنات”، ومقر اللجنة العامة للدائرة الثامنة بمركز شباب إيتاي البارود، ووجه بتوفير مولد كهرباء احتياطي بها، مع التنسيق الكامل مع مديرية الأمن؛ لتأمين كافة المقرات واللجان الانتخابية.

تعرف على المستشفيات المخصصة لاستقبال مصابي “كورونا” في حالة زيادة الأعداد بالبحيرة (خاص)

وأشار إلى أنه تم تجهيز 653 مركزا انتخابيا يضم 1296 لجنة فرعية، وذلك لاستقبال 4 ملايين و12 ألفا و338 ناخبا، في انتخابات جولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب، بـ 9 دوائر إنتخابية يتنافس بها 36 مرشحا خلال جولة الإعادة على 18 مقعد.

وسوم إيتاي البارود الإجراءات الإحترازية البحيرة تطوير المحافظات مقتل معلمة

عاجل أول تعليق من "السياحة والآثار" عن الصور المتداولة لتصدعات قصر البارون