الجمعة ٠٥ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظات

لغرس الوطنية في روح الأحفاد.. مسنة تصطحب حفيدها للإدلاء بصوتها بجولة الإعادة بسوهاج (صورة)

مسنة تصطحب حفيدها لإدلاء بصوتها

بروح الوطنية، اصطحبت هاجر توفيق محمد، سيدة مسنة تجاوز عمرها 85 عاما،حفيدها المشاركة في” العرس الانتخابي” لجولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب بسوهاج .

حيث أكدت “هاجر” على مشاركتها في انتخابات مجلس النواب لجولة الإعادة، واصطحاب حفيدها صاحب الـ10 سنواب لغرس روح الوطنية وحثه علي المشاركة الوطنية، رغم صعوبه حركتها وقدومها على كرسي متحرك.

و تشهد لجان انتخابات النواب 2020 في سوهاج، إقبالا من قبل المواطنين في جولة الإعادة وتحديدًا من كبار السن في الساعات الأولي لعملية الاقتراع.

مسنة تصطحب حفيدها لإدلاء بصوتها
مسنة تصطحب حفيدها لإدلاء بصوتها

كما شهد محيط المقار الانتخابية تعزيزات أمنية مكثفة من قِبل قوات مديرية أمن سوهاج، برئاسة اللواء حسن محمود، مدير الأمن، ومنعت القوات وقوف السيارات والمركبات أم اللجان تيسيرًا لحركة المرور وسير الناخبين.

وأعلن اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، انتهاء الاستعداد والتجهيزات الخاصة بانتخابات مجلس النواب، موضحًا أن إجمالي عدد الناخبين بسوهاج 3 مليون و74 ألف و205 ناخب وناخبة، مشيرًا إلى أن المحافظة تضم 8 دوائر انتخابية، و688 مركز انتخابي، و‏1081 لجنة فرعية.

ووجه محافظ سوهاج برش وتطهير المقار الانتخابية ومحيطها قبل بدء عمليات التصويت وبنهاية كل يوم انتخابي، وتجهيز غرف عمليات فرعية بكل وحدة محلية وربطها بغرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة، وذلك للتنسيق مع غرف العمليات بوزارة التنمية المحلية ومجلس الوزراء.

اليوم 28 مرشحًا يتنافسون للفوز بـ 14 مقعدًا في إعادة مجلس النواب بسوهاج

وشدد “الفقي” على رؤساء الوحدات المحلية بتكثيف أعمال النظافة ورفع الإشغالات من محيط اللجان، وتجهيز أماكن انتظار الناخبين أمام مقار اللجان الفرعية لحمايتهم من أشعة الشمس، وتوفير كراسي متحركة بكل لجنة لمساعدة كبار السن وذوي الإعاقة، والحرص على وجود مسافات كافية بين الناخبين، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وسوم إنتخابات مجلس النواب قطر والسعوديه مصالحة قطر سوهاج 2074 مخالفة مرورية

عاجل الشهادة الإعدادية.. شوقي: امتحان تكميلي لمن لا يتجاوز 25% بكل مادة و50% من المجموع الكلي