الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حصيلة اليوم الأول بجولة الإعادة بانتخابات مجلس النواب بأسيوط.. انسحاب 3 مرشحين بالدائرة الثانية

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 24/نوفمبر/2020 - 12:35 ص

أعلن 3 مرشحين بالدائرة الثانية بمحافظة أسيوط وتشمل منفلوط والقوصية وديروط ومقرها القوصية، في اليوم الأول بجولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب 2020، انسحابهم من خوض جولة الإعادة.

بدأت سلسلة الانسحابات من مارثون جولة الإعادة بانتخابات مجلس النواب 2020 بأسيوط، بانسحاب المرشح شاهين شاكر عثمان كيلاني، وشهرته “شاهين كيلاني”، وذلك من خلال إصدار فيديو يعلن به انسحابه، وتم نشره على موقع التواصل الاجتماعي”فيس بوك”.

وبعد ساعة من انسحاب “شاهين كيلاني”انتشرت مجموعة من الأقاويل ومنشورات على موقع “فيس بوك” وبين المواطنين عن انسحاب أحمد محمد محمود عبد الجواد، وشهرته ”اللواء أحمد عبد الجواد”، وتم نفي ذلك من خلال صفحته الرسمية على “الفيس بوك”، ولكن بعد ساعتين من نفي انسحابة تم إصدار بيان على صفحته الرسمية بانسحابة من جولة الإعادة شاكرا كل من سانده ودعمه، مضيفا أنه سيظل خادما للناس بدون عضوية النواب.

وأخيرا، أعلن سيد محمد عبدالعواض، الشهير بـ”حمادة عواض”، انسحابه من خوض جولة الإعادة بانتخابات مجلس النواب 2020، وذلك من خلال بيان تم نشرة على صفحتة الرسمية على موقع”فيس بوك”، ليصبح بذلك حصيلة اليوم الأول يجولة الإعادة بانتخابات مجلس النواب 2020 بأسيوط انسحاب 3 مرشحين عن الدائرة الثانية ومقرها القوصية.

انسحاب مرشح من جولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب 2020 بأسيوط

تابع مواقعنا