الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أهالي قرية صفط العنب بالبحيرة يودعون شهيد الغدر في جنازة عسكرية (صور)

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 24/نوفمبر/2020 - 01:08 م

في مشهد مهيب؛ شيع الآلاف من أهالي قرية صفط العنب، التابعة لمركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة، اليوم الثلاثاء، جثمان الشهيد أمين شرطة مجدي سمير حرحش، إلى مثواه الأخير، والذي ارتقى في سيناء إثر إصابته برصاصة من قناصة لعناصر إرهابية.

واحتشد الآلاف من أهالي القرية، ولفيف من ضباط وضباط صف وجنود الشرطة، والقيادات الأمنية والتنفيذية والدينية بالمحافظة؛ لتشييع جثمان الشهيد، ملفوفا بعلم مصر، في جنازة عسكرية، إلى مثواه الأخير بمدافن القرية، تقدمها اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، واللواء محمد والي مدير الأمن.

وأدى المحافظ ومدير الأمن وأهالي القرية، صلاة الجنازة على جثمان الشهيد، أمام مسجد القرية، ثم انطلقت مراسم الجنازة من قريته حتى مثواه الأخير.

وعقب ذلك؛ قدم المحافظ واجب العزاء لأسرة الشهيد، داعيا المولى- عز وجل- أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يتقبله مع الشهداء والصالحين، وأن يمن على أهله بالصبر والسلوان.

 جنازة عسكرية
جنازة عسكرية
 جنازة عسكرية
جنازة عسكرية
 جنازة عسكرية
جنازة عسكرية
 جنازة عسكرية
جنازة عسكرية

وأكد محافظ البحيرة، أن البطل مجدي سمير حرحش، سيظل في قلوبنا وقلب مصر التي لم ولن تنسى أبدا أبنائها ممن ضحوا بأرواحهم فداء لها ولترابها، مشيرا إلى أنه سيتم إطلاق اسمه على أحد معالم مسقط رأسه؛ تخليدا لذكراه.

وأشار إلى أن مصر تدفع خيرة أبنائها من الشرطة والقوات المسلحة، شهداء؛ من أجل استقرار هذا الوطن، وعدم النيل منه، فلهم منا كل تحية ووفاء وعرفان، لكل من فارقنا بجسده، وترك لنا سيرة عطرة، وتحية لأبنائنا الصامدين على خط النار، رافضين أن تخضع بلادنا، أو تنكسر، وأن تظل قوية صامدة إلى أبد الآبدين.

“النقض” تؤيد تغريم متظاهرين 130 ألف جنيه في البحيرة

تابع مواقعنا