الأربعاء ٢٧ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظات

مدير مستشفي بنها التعليمي: استقبلنا 13 حالة اشتباه “كورونا” ثبتت إيجابيتها عقب المسحات

مستشفى بنها التعليمي

قالت الدكتورة أمنية محمود، مدير مستشفى بنها التعليمي، إن المستشفى استقبل الثلاثاء 13 حالة اشتباه بفيروس كورونا المستجد، بعد إجراء مسحات على الحالات وثبتت إيجابيتها.

وأوضحت مديرة المستشفى، فى تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن تلك الحالات تعاني من أعراض ليست شديدة، ويتم عزلها منزليًا مع تقديم العلاج اللازم وفقا لبروتوكول وزارة الصحة.

ولفتت إلى أنه تتم متابعتهم من خلال فريق المتابعة المتواجد بالمستشفي والذى يتواصل مع تلك الحالات على مدار فترة العزل المنزلي حتي تمام الشفاء، مؤكدة أن الفريق الطبي بالمستشفى يعمل عليى راحة المرضى وسلامتهم.

الصحة: تسجيل 361 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و13 وفاة

وفي سياق متصل أعلن الدكتور حمدى الطباخ، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، أن المستشفيات التي تم تخصيصها للكشف علي مصابي كورونا وعزلهم، هي مستشفيات كفر شكر المركزي، وطوخ المركزي وحميات بنها وطوخ ، والقناطر الخيرية المركزي، وشبين القناطر المركزي، والخانكة المركزي، وصدر المرج، وناصر العام، وبهتيم المركزي ،وأبو المنجي والخصوص المركزي وقها للحجر الصحي.

كما أشار وكيل الوزارة، إلى أن المستشفيات التي تم تخصيصها للكشف عن مصابي كورونا وحجزهم ولا تتبع مديرية الصحة، هي مستشفي التأمين الصحي ببنها، والنيل بشبرا الخيمة وقليوب التخصصي ، والأطفال التخصصي ببنها ، وبنها التعليمي.

بعد إجراء 360 مسحة.. محافظة كفر الشيخ تسجل “صفر” إصابات بفيروس كورونا

وسوم اصابات كورونا القليوبية بنها تحليل كورونا فيروس كورونا كورونا مستشفى بنها

مواضيع متعلقة

عاجل "الصحة": تسجيل 643 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و55 وفاة