الخميس ٢٨ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظات

بعد نشرها علي “القاهرة 24”.. رئيس بلقاس بالدقهلية يكرم سائق التوك توك الأمين (صور)

تكريم السائق الأمين بالدقهلية

في لفتة طيبه كرم الدكتور عمرو عبدالعاطي، رئيس مركز ومدينة بلقاس، المواطن محمد حسان حسن الفلاح، لأمانته ورده مبلغ مائة ألف جنيه عثر عليها بالتوكتوك الخاص به، وعلي الفور قام بتسليم المبلغ لصاحبه، ورفض أخذ أي مكافأة.

وأكد رئيس مركز بلقاس، أن السائق “محمد” يعد قدوة يحتذى بها ومثال للأمانة، وأنه السائق الأمين ينتظره أجر كبير من الله على هذه الأمانة التي لا تقدر بثمن.

تكريم السائق الأمين بالدقهلية
تكريم السائق الأمين بالدقهلية

 

تكريم السائق الأمين بالدقهلية
تكريم السائق الأمين بالدقهلية

وكان قال محمد حسان سائق “توك توك” بقرية دملاش التابعة لمركز بلقاس في محافظة الدقهلية، إنه فوجئ بترك إحدى المعلمات لحقيبتها بعد توصيلها في الحادية عشرة صباحًا لمدرسة أحمد عيد، مشيرًا إلى أنه عثر على مبلغ مالي بقيمة 100 ألف جنيه داخل الحقيبة.

محمد - السائق الأمين بالدقهلية
محمد – السائق الأمين بالدقهلية

وأكد سائق “التوك توك” لـ”القاهرة 24″، أنه لم يفكر لحظة في الاستيلاء على المبلغ، لافتًا إلى أنه عاد على الفور إلى المدرسة.

وذكر أنه وجد صاحبة الحقيبة أمام المدرسة في حالة يندى لها الجبين، وتابع السائق: “تخيلت مشهد ذهول المُدرِّسة وبالفعل وجدتها حائرة وبمجرد أن لمحتني بالحقيبة سقطت مغشيًا عليها، ووعدوني بالتكريم، ولكن ما فعلته واجب لا يستحق”.

عفة سائق “توك توك”.. رد 100 ألف جنيه نسيتها راكبة ويعلق: “ربنا يديم علينا الأمانة”

وأضاف أن تلك الواقعة لم تكن الأولى التى يرد فيها الأمانة إلى أصحابها، موضحًا أنه منذ عدة أشهر نسيت سيدة حقيبة ملابس وقام بتوصيلها إليها، وآخر ترك مفتاح منزل وعاد له به، مؤكدًا : “الأمانة والأخلاق أمرنا الله بها وربنا يديمها علينا”.

جدير بالذكر أن سائق “التوك توك” الأمين من أبناء قرية دملاش ويبلغ من العمر 35 عامًا، ومتزوج ولديه طفلان “فارس” 5 سنوات و”ضحى” عامان.

كما تقدمت إدارة المدرسة بالشكر والعرفان والتقدير لسائق “التوك توك” على أمانته.

القصة الكاملة لأمانة سائق “منوفي” أعاد حقيبة بها مقتنيات ثمينة لصاحبها بالشرقية

وجد حقيبة في الشارع فسلمها للشرطة.. طفل يضرب المثل في الأمانة بأسيوط

وسوم الامانة الدقهلية ايف بيسوما عيد ميلاد والده شيماء سيف منظومة الري الصحي والحقلي سائق توك توك مبلغ مالى الدكتور عبد العاطي

مواضيع متعلقة

عاجل "الصحة": تسجيل 632 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا ..و48 وفاة