الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على مشعوذ يمارس الجنس مع النساء لإخراج الجن وإيهامهن بالحمل السريع

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 25/نوفمبر/2020 - 01:20 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من القبض على دجال، تخصص في النصب على الفتيات وإيهامهن بقدرته على علاجهن من عدم الإنجاب، عن طريق ممارسة الجنس معهن وتحصيل مبالغ مالية.

وتلقى مأمور مركز شرطة بنها، بلاغا من ربة منزل، يفيد بأنها تعرفت على دجال، بإحدى قرى المركز، عن طريق إحدى السيدات بعد أن علمت الأخيره أنها تعانى من عدم الإنجاب، وأقنعتها بالذهاب إليه، ويدعى الشيخ “هلال” وقالت إنه شيخ مبروك وسيساعدها على الإنجاب.

واتهمته بمحاولة التعدى عليها جنسيا، بحجة إخراج الجن من جسدها، حتى تستطيع الحمل من زوجها، وطلب منها مقابلته فى أحد الأماكن ومعها مبلغ 3 آلاف جنيه، وكذا ممارسة الجنس معها لإخراج الجن.

“لقيتها في حضن واحد تاني وانتحرت”.. النيابة تخلي سبيل متهم بقتل زوجته

تم إخطار اللواء فخر الدين العربى مدير أمن القليوبية، وتوصلت تحريات اللواء حاتم الحداد مدير المباحث، والعميد خالد المحمدى رئيس مباحث المديرية، أنه بمناقشة المبلغه قالت أنها متزوجه منذ فترة كبيرة، وأنها ذهبت للعديد من الأطباء واكدوا لها انها لاتعانى من أي أمراض تمنعها من الحمل، فتقابلت مع إحدى السيدات فى مدينة بنها ، واقنعتها بالعلاج بالسحر.

وأضافت فى أقوالها أمام المباحث، أنها بالفعل ذهبت إليه ونجح فى إقناعها أنها “ملبوسة” بجن ، وهو السبب في أنها لم تحمل من زوجها، مشيرة إلى أنها جلست معه أكثر مرة، استطاع خلال هذه المرات أن يحصل منها على مبلغ 12 ألف جنيه، بحجة أنه يحاول إخراج الجن من جسدها، وفى آخر مره قال لها أن الطريقة الوحيدة لإخراج الجن من جسدك هو أن أمارس معك الجنس، حتى يخرج الجن من جسدك، وبذلك تستطيعى أن تحملي من زوجك.

طريقة واحدة للطعن على القرار.. ماذا يعني وضع أبو الفتوح وآخرين على قوائم الإرهاب؟

وأضافت أنها بعدما طلب منها هذا الطلب، قال لها عليها أن تحضر معها 3 آلاف جنيه قبل أن يمارس معها فشكت في أمره وتوجهت إلى مركز شرطة بنها، وقدمت بلاغا ضده، وعلى الفور تم إعداد كمين للمتهم، حيث تم مراقبة المبلغة أثناء ذهابها للمتهم فى المكان المتفق عليه، وعقب دخولها المكان داهمت قوة أمنية المكان، وألقي القبض على المتهم وتم اصطحابه إلى مركز شرطة بنها، وتحرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة.

تابع مواقعنا