الاثنين ٢٥ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظات

بعد نشر “القاهرة 24”.. مجلس الوزراء يتواصل مع والد طفلة بدون أطراف في كفر الشيخ

طفلة بدون أطراف بكفر الشيخ

تواصل منذ قليل، فريق التدخل السريع بمنظومة الشكاوي الموحدة بمجلس الوزراء، مع والد الطفلة جنا عبده محمد الطواب، طالبة بالصف الثالث الإبتدائي بمحافظة كفر الشيخ، وذلك من أجل معرفة إحتياجتها وتلبية طلاباتها.

ونشر “القاهرة 24″، خبر تحت عنوان طفلة بدون أطراف بكفر الشيخ:“ نفسي في جهاز عشان أروح المدرسة لوحدي والعب مع أصحابي”، وأكدت الطفلة أنها ترغب في الذهاب كل صباح للمدرسة، ولا ترغب في أن يحملها أحد، فكل هدفها هو الذهاب إلي مدرسة الإمام الشافعي الابتدائية كل صباح للحضور بها زاحفة على السلالم حتى تصل إلي الفصل.

وأضافت التلميذة لـ”القاهرة 24″، أن كل ما ترغب فيه هو تركيب أطراف صناعية حديثة تساعدها في الحركة فهي لاترغب في أن يحملها احد، فأمنيتها هي الذهاب للمدرسة سيرا وليس زحفًا.

طفلة بدون أطراف بكفر الشيخ: “نفسي في جهاز عشان أروح المدرسة لوحدي والعب مع أصحابي”

وتابع والد الطفلة، والذي يعمل سباك، أنه قام بالتقاط الفيديو لها، أثناء طلبها الذي يتكرر بشكل يومي ” سيني أطلع لوحدي يابابا مش عايزه أبقي تقيله عليك” مؤكدًا أن كل ما يتمناه هو رؤية طفلته تسير وسط زملائها دون مساعدة من أحد.

وأضاف والد الطفلة، لـ”القاهرة 24″ أن الطفلة تعرضت لعملية بتر لأطرافها الأربعة بعد تعرضها لجلطة منذ أربع سنوات، وبسبب تشخيص طبي خاطئ، أصيبت الطفلة بغرغرينة، أدت إلي بتر الأطراف الأربعة.

واستكمل والد الطفلة أنه يقوم بتوصيلها كل صباح إلي المدرسة، حاملها على كتفه، ثم تناشده الطفلة بأن يتركها كي تصعد بمفردها، ثم يعود يحملها إلي المنزل في تمام الحادية عشر ظهرًا.

وسوم القاهرة 24 الطريق الرابط الدولي طفلة كفر الشيخ مجلس الوزراء محافظ كفر الشيخ محافظة كفر الشيخ السيدة انتصار السيسي حرم رئيس الجمهورية

عاجل السيسي: تكلفة الكهرباء في مشروع تطوير قرى الريف تصل إلى 70 مليار جنيه