الأحد ٢٤ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظات

لمدة 5 ساعات.. قطع مياه الشرب غدًا عن مراكز ومدن البحيرة بسبب الطقس السيئ

انقطاع المياه

أعلن اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، قبل قليل، قطع مياه الشرب عن مراكز ومدن المحافظة من الساعة 1 من صباح الخميس حتى الساعة 6 صباح نفس اليوم، لتخفيف الضغوط وتفريغ شبكة الصرف الصحي والمساهمة في تمكين الفرق المعنية برفع تجمعات المياه من القيام بمهام عملهم.

وعلل محافظ البحيرة أسباب قطع مياه الشرب غدا لمدة 5 ساعات، نظرا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية بسوء الأحوال الجوية والأمطار الغزيرة، مطالبًا المواطنين باتخاذ كافة التدابير والاحتياطات اللازمة.

وكان اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، قرر الأربعاء، استمرار تعطيل الدراسة الخميس، بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية طلاب ومعلمون بنطاق المحافظة، وذلك نظرا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية باستمرار موجه الطقس السيئ وتعرض المحافظة لموجة من الأمطار الغزيرة وسوء الأحوال الجوية وحفاظا على سلامة الطلاب.

“مياه الشرب”: تواصل مستمر مع هيئة الأرصاد لتحديد مواعيد النوة وحجمها لرفع حالة الطوارئ

وكانت مراكز ومدن محافظة البحيرة تعرضت، الأربعاء، لسقوط أمطار غزيرة وخاصة على المدن الساحلية، ما تسببت في غرق الشوارع بمياه الأمطار، الأمر الذي تسبب في إحداث شلل مروري وتعطل حركة السير، كما توقفت حركة الصيد بميناء المعدية وبوغاز رشيد بسبب سوء الأحوال الجوية.

كسر مفاجئ بمحطة العزب يتسبب في انقطاع مياه الشرب عن عدة مناطق بالفيوم

انقطاع التيار الكهربائي عن بلطيم بسبب الطقس السيئ واستمرار رفع مياه الأمطار (صور وفيديو)

وسوم البحيرة الصرف الصحى الطقس محافظة البحيرة مياه مياه الشرب

مواضيع متعلقة

عاجل الكويت تعلن تخفيض أعداد القادمين إليها بنسبة 80% بسبب سلالة كورونا الجديدة