الثلاثاء ٢٦ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظات

القبض على 15 شخصًا ظهروا في فيديو إطلاق نار من أسلحة ثقيلة بسوهاج

احتفالات الانتخابات بالأعيرة النارية

قالت مصادر أمنية بمديرية أمن سوهاج، إن الحملة المكبرة التي توجهت صباح اليوم الخميس إلى مركز دار السلام، تمكنت من ضبط 15 شخصًا ظهرو في فيديو إطلاق النار من أسلحة ثقيلة، منها رشاشات وجرينوف عقب إعلان فوز مرشح المركز بمقعد مجلس النواب 2020.

وأضاف المصدر في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أنه جارٍ استجواب المتهمين وضبط آخرين، موضحًا أن الاستجواب سيكون عن إرشاد المتهمين عن مكان السلاح المستخدم في مقاطع الفيديو.

وكانت مصادر أمنية بمحافظة سوهاج، قد قالت إن قوات الأمن توجهت في الساعات الأولى من صباح اليوم إلى مركز دار السلام جنوبي شرق محافظة سوهاج مصحوبة بمدرعات وتشكيلات أمن مركزى.

وأضافت المصادر خلال تصريح خاص لـ”القاهرة 24″ أن سبب توجه قوات الأمن ومباحث المديرية والأمن العام بمحافظة سوهاج إلى مركز دار السلام، انتشار فيدوهات على صفحات خاصة بأحد المرشحين بالدائرة الثامنة عقب إعلان فوزه بمقعد الدائرة.

وتظهر مقاطع الفيديو انطلاق النار من أسلحة ثقيلة بكثافة خلال عملية الاحتفال، وبعد فحص أحد الفيدوهات مدته دقيقتين ونصف، تم خلاله إطلاق أعيرة نارية من سلاح رشاش وجيرنوف وبنادق آلية، وانتشرت الفيدوهات بعد أن نشرتها الصفحة الرسمية للنائب الفائز بمركز دار السلام.

حملة أمنية مكبرة في سوهاج بعد واقعة إطلاق النار بمركز دار السلام (فيديو)

وسوم حظر زراعة الموز إطلاق أعيرة نارية انتخابات النواب سوهاج

مواضيع متعلقة

عاجل طقس الثلاثاء مائل للدفء نهارا شديد البردوة ليلا