الأربعاء ٢٧ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظات

مرشح يستقل حصان ويطلق الأعيرة النارية للاحتفال بفوزه في انتخابات النواب بالبحيرة

مجلس النواب

شهدت مدينة حوش عيسى بمحافظة البحيرة، قبل قليل، احتفال المئات من الأهالي بفوز المرشح علاء حمدي قريطم، في انتخابات جولة الإعادة لمجلس النواب 2020، بعد تفوقه على منافسه المرشح على مهنا مسعود، بفارق 10 الاف صوتا.

حيث انطلقت الزغاريد من السيدات اللاتي احتفلن بفوز المرشح علاء قريطم، وإطلاق الاعيرة النارية، وقام المرشح بالاحتفال وسط انصاره ومؤيده بتحيتهم والرقص على أنغام المزمار البلدى، من خلال إستقلاله حصان، كما قام بإطلاق الاعيرة النارية، وجاب عددا من الشوارع بالمدينة، لتقديم الشكر للاهالي لمساندتهم له في جولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب.

أول تعليق من “مرشح الغلابة” بالبحيرة بعد فوزه في انتخابات مجلس النواب (خاص)

وكانت اللجنة العامة المشرفة على الإنتخابات في الدائرة الخامسة بمحافظة البحيرة، ومقرها مركز حوش عيسى، أعلنت نتائج فرز اللجان بالداخل، حيث بلغ عدد الناخبين الذين أدلوا بأصواتهم في اللجان الفرعية 67 ألف و438 ناخب وناخب، وبلغ عدد الأصوات الصحيحة 66 ألف و115 صوت، بينما كانت الأصوات الباطلة ألف و323 صوت.

وتنافس في الدائرة 2 مرشحين على مقعد واحد من مقاعد مجلس النواب، وكانت نتائج تجميع الحصر العددى للجان، حصول المرشح علاء حمدى قريطم على 38 ألف و54 صوت، بينما حصل المرشح على مهنا مسعود على 28 ألف و61 صوت.

وسوم قسم الهرم الاعيرة النارية البحيرة

مواضيع متعلقة

عاجل "الصحة": تسجيل 643 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و55 وفاة