الأحد ١٧ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظات

وفاة فني أشعة بمستشفى قفط التعليمي متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا

وفاة فني بمستشفى قفط

كشف مصدر مسؤول بمديرية الصحة بقنا، اليوم الجمعة، وفاة فني أشعة بمستشفى قفط التعليمي، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد.

وأضاف المصدر، في تصريح لـ”القاهرة 24″، أن التحاليل والفحوصات أثبتت إصابة عمر سعد حجازي، فني أشعة بمستشفى قفط التعليمي بفيروس كورونا المستجد، وجرى نقله إلى مستشفى العزل، ولفظ أنفاسه الأخيرة صباح اليوم بعد تدهور حالته الصحية.

وفي وقت سابق، كشف الدكتور راجي تواضروس، وكيل وزارة الصحة بقنا، اليوم الخميس، إعادة تخصيص مستشفى قفط التعليمي لحجر الحالات المصابة بكورونا بعد إنهاء عملها في العزل خلال الفترة الماضية، بسبب زيادة معدل الإصابات، إلى جانب استمرارها في تقديم خدمات الغسيل الكلوي وخدمة الاستقبال والطوارئ للأمراض الأخرى.

قبيل نهائي القرن.. صيدلي بقنا يحتفل بزفافه على أنغام أغاني ألتراس (صور)

وأوضح تواضروس، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أنه جارٍ تجهيز مستشفى قفط التعليمي، بمركز قفط جنوبي محافظة قنا، للعمل حجر صحي، تزامنًا مع بدء الموجة الثانية لفيروس كورونا المستجد، لافتًا إلى أن باقي مستشفيات المحافظة تعمل كفرز وتشخيص للحالات بإجراء الأشعة وتحاليل دم، واتخاذ قرار بشأنها.

وأشار وكيل وزارة الصحة بقنا إلى أنه من المقرر تخصيص مسارين منفصلين للمرضى المترددين على المستشفى الأول للاستقبال والطوارئ ومرضى الغسيل الكلوي والثاني لحالات الاشتباه بفيروس كورونا، وذلك بهدف المواطنين والحد من انتشار العدوى بينهم.

وسوم كورونا مستشفى العزل دار المسنين ألبوم يا أنا يا لأ

مواضيع متعلقة

عاجل رسميًا.. إلغاء مباراة ألمانيا وكاب فيردي بكأس العالم لكرة اليد بسبب إصابات كورونا