السبت ٢٣ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظات

“صحة كفر الشيخ”: الذكور أكثر المصابين بفيروس كورونا مقارنة بالإناث (صورة)

إصابات كورونا

قال مصدر طبي مسؤول بمحافظة كفر الشيخ إن المحافظة سجلت 4168 مصابًا بفيروس كورونا المستجد، جاءت نسبة إصابة الذكور الأكثر مقازنة بالإناث، فيما شهدت مراكز مثل كفر الشيخ وفوه ومطوبس وبيلا إصابات أكثر بين الإناث.

وتابع المصدر، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن هناك مراكز جاءت نسبة إصابة الذكور فيها أكثر من الإناث وهي مراكز دسوق وقلين وسيدي سالم، بينما تقاربت النسب في باقي المراكز، مع ارتفاع طفيف للإناث.

كان مصدر طبي مسؤول بمحافظة كفر الشيخ أكد، في وقت سابق، أن المحافظة سجلت 214 حالة وفاة بنسبة إصابة بلغت 5% من إجمالي مصابي فيروس كورونا بالمحافظة التي بلغت 4168 حالة إصابة مؤكدة عن طريق تحاليل pcr.

نسبة إصابة الإناث
نسبة إصابة الإناث

وتابع المصدر، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن أعلى المراكز تسجيلًا لحالات الوفاة هو مركز كفر الشيخ، بواقع 51 حالة وفاة، يلية مركز دسوق، الذي سجل 41 حالة وفاة من مصابي الفيروس، وأقل هذه المركز تسجيل حالات وفاة لحالات تأكد إصابتها عن طريق تحاليل pcr، هي مدينة سيدي غازي، التي سجلت حالتين، يليها مركز بلطيم، الذي سجل 4 حالات وفاة لمصابي فيروس كورونا.

صحة كفر الشيخ: نسبة الوفيات من مصابي فيروس كورونا بلغت 5% (مستندات)

فيما سجل مركز قلين، 41 حالة وفاة، وسجل مركز سيدي سالم، 16 حالة وفاة، وسجل مركز الحامول 21 حالة وفاة، وسجل مركز بيلا، 10 حالات وفاة، فيما سجل مركز فوة 12 حالة وفاة، وسجل مركز الرياض 9 حالات وفاة، وسجل مركز مطوبس 14 حالة وفاة، وسجل 8 حالات وفاة من خارج المحافظة لقي مصرعهم أثناء تلقيهم العلاج من الفيروس داخل المحافظة.

وسوم منطقة بنزيون كورونا شركة أثاث منزلي

مواضيع متعلقة

عاجل السيسي يعلن بدء تطعيم الفئات الأولى بالرعاية بلقاح كورونا غدًا الأحد